عزيزي آدم: كيف تنسى علاقة حب سابقة

مرحلة ما يواجه معظم الناس فترة انفصال مع شريك ما، الأمر الذي يترتب عليه مواجهة جميع المشاعر السلبية التي ترافق أي انفصال بين زوجين

أحيانا يستغرق الأمر بعض الوقت ليقف الشخص على قدميه، وأحيانا أخرى قد نشعر بتحسن بعد فترة قصيرة من الزمن. إليك بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك خلال فترة الانفصال عن الشريك السابق:

تحدث إلى أصدقائك عن الانفصال
كن واضحا مع من تنفصل عنه، إذا كان هناك العديد من القضايا العالقة التي تنطوي على المال والممتلكات، وما إلى ذلك، ينبغي أن تناقش بشكل واضح. اشغل نفسك بمشاهدة بعض الأفلام، مشاهدة معالم المدينة، ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق والألعاب، كل هذه الأنشطة لإبقاء نفسك مشغولا.

اشغل نفسك بالعمل والراياضة والعبادة
اتخذ هواية جديدة أو انخرط في بعض الفصول. مارس تمارين بدنية، ضع ذهنك في شيء جديد، مثل التدريب لسباق الماراثون، حسن أداءك في لعبة التنس، أو قم بتدريبات لمنطقة البطن والخصر. اعمل بجد فالعمل يمكن أن يكون إلهاءً كبيراً، خاصة إذا كنت تشعر وكأنك تقوم بإنجاز شيء ما. قدم المكافآت لنفسك. والتقِ بأشخاص إيجابيين آخرين. مارس الطقوس الدينية، فالعبادة تقرب الإنسان من خالقه وتمنحه شعورا بالراحة والطمأنينة واليقين أن الأمور تصرف بمقادير وهي لصالحنا.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت