المؤتمر السنوي الثاني لمستشاري الضرائب وضريبة الدخل في الناصرة

اقيم مساء الاربعاء الماضي المؤتمر السنوي الثاني بين اعضاء نقابة مستشاري الضرائب في اسرائيل فرع الناصرة والمروج بحضور مأمور الضريبة وادارة ضريبة الدخل في الناصرة في فندق غولدن كراون.

افتتح المؤتمر السيد نواف عالم رئيس نقابة مستشاري الضريبة في اسرائيل فرع الناصرة والمروج مثمناً عالياً التفاهم والتعاون مع مأمور الضريبة وادارة ضريبة الدخل بما يعود بالفائدة على جمهور المكلفين واثنى على مأمور الضريبة على تعاونه في هذا المجال.
ثم تم الاستماع الى محاضرة مهنية قيمة القاها السيد جاي غرانيت من القسم المهني سلطة الضريبة.
وبعد ذلك تحدث السيد نيسان موشي مدير الضريبة في الناصرة واثنى على هذه اللقاءات مع نقابة مستشاري الضرائب وعبر عن رضاه التام من مستوى التعاون مع المستشارين لما فيه مصلحة المكلفين واعلن ان هناك تناقص ملموس بعدد الغرامات المفروضة على المكلفين مما يدل على نجاعة هذه اللقاءات والعمل المهني المثمر الذي يقوم به مستشاري الضرائب في المنطقة.

بعد ذلك دار نقاش بناء بين المستشارين ومدير ادارة ضريبة الدخل وتطرقت الاسئلة والاجابات حول القضايا اليومية التي يواجهها المستشارون وسبل تطوير نجاعة العمل بين المؤسسة والمستشارين. اتفق الجمع على أهمية هذه اللقاءات واستمرارية التواصل بين المستشارين وبين ضريبة الدخل.














































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت