كفرمندا: رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة البطوف الابتدائية

قام وفد من المجلس المحلي بزيارة تفقدية لمدرسة البطوف الابتدائية وذلك يوم الأربعاء الموافق18-12-2013 ،وقد ترأس الوفد رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم ،السيد محمد يوسف قدح نائب رئيس المجلس والمسئول عن ملف التربية والتعليم في القرية والسيد جمال طه رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي ولفيف من موظفي قسم المعارف في المجلس المحلي.

وقد كان في استقبال الوفد مديرة المدرسة خديجة زيدان وطاقم إدارتها. تجول الوفد بين أروقة المدرسة المختلفة كالساحة،غرفة الحاسوب،غرفة اللغات (טאבלטים),المكتبة المتواضعة،الممر المكشوف بين البنايتين ،غرفة المعلمين وبعض الغرف التدريسية ،للاطلاع عن كثب على الوضع والواقع الصعب الذي تعاني منه المدرسة.

كما واستمع الوفد إلى كلمة رئيسة مجلس الطلاب الطالبة "ليان بشناق" عبّرت من خلالها رغبة الطلاب وحلمهم والذي يعتبر أيضًا حقًا من حقوقهم بأن يملكوا مدرسة ملائمة من حيث المبنى للطلاب ,تجمع كل طلاب المدرسة ببناية واحدة،ساحة ليتمكن الطلاب من اللعب في كل أيام السنة وليس كتلك المكشوفة والتي تحرم الطلاب من فرصة اللعب في الشتاء بسبب البرد وفي الصيف بسبب الحرارة العالية ،بناية جديدة تضمن في منطقة تضمن الأمان لطلابها عند دخولهم وخروجهم من المدرسة وبالنهاية مدرسة مزودة بكل المعدات والمختبرات.

خلال الزيارة قامت المديرة بالتعريف عن المشاريع الخاصة بالمدرسة وعن شعاراتها من خلال نشرة خاصة بالمدرسة.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد عن سعادتهم بهذه الزيارة القصيرة ،وأنهم على دراية تامة بهذه الأوضاع الصعبة وسيتم العمل على تحسين هذه الظروف وفي نفس الوقت سيتم العمل على الحصول على المصادقات اللازمة وسيبدأ العمل فورا في حال المصادقة على الخارطة الهيكلية.

إدارة مدرسة البطوف،طاقم المعلمين والعاملين والطلاب يتقدمون بالشكر الجزيل للوفد الزائر على تخصيص هذا الوقت لهم ومعالجة مشاكلهم والعمل على تحسين أوضاعهم.

أضف تعليق:

التعليقات

  • انا ام لاولاد في مدرسه البطوف وانا افتخر بطاقم العاملين فيها من اداره والمعلمين واطلب نن السيد طه عبد الحليم ان يكون مبنى بلائم هذه المدرسه وشكرا

  • البطوف دائما رافعة راسها

  • انا اتعلمت فيها وكنت من الطلاب المتفوقين ولقيتها اقوى مدرسه بهاي البلد وبقلك كون متطمن وانا كثييييير فخورة بهاي المدرسه