مدرسة ابن سينا في كفرمندا تستضيف طلاب مدرسة المتنبي من سخنين

بأجواء من التآخي والمحبة استقبلت مدرسة ابن سينا الابتدائية - كفر مندا  طلاب مدرسة المتنبي الابتدائية سخنين، استضافت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا طلاب طبقة السوادس من مدرسة المتنبي الابتدائية في سخنين , حيث كان في استقبالهم كل من الاستاذ بلال حمزة والأستاذ محمود شريف والاستماع لشرح عن القرية ومعالمها التاريخية  وموقع الجغرافي ،  بعدها توجه الضيوف للمجلس المحلي ليقوم باستقبالهم كل من رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم والقائم بأعماله الاستاذ محمد يوسف قدح  وعضو المجلس المحلي فتحي عواد ومدير قسم المعارف الاستاذ جمال طه وهناك استمعوا عن رؤية المجلس المحلي بالنسبة لجهاز التربية والتعليم .         

بعدها توجه الضيوف لمدرسة ابن سينا ليستقبلهم مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي مع نخبة من الطلاب بالورود التي تبرعت بها لجنة أولياء أمور الطلاب بحضور كل من رئيس لجنة اولياء امور الطلاب حسين طه، أنور حمود محمد عبد الحليم اعضاء اللجنة ..
بعد هذا الاستقبال توجه الطلاب الضيوف لغرفة الحاسوب لتستقبلهم رئيسة مجلس الطلاب نجاح بشناق ويستمعوا لشرح عن المدرسة من الطالبة ديما سعدي، بعد هذا الشرح جاءت الفقرة الأهم في البرنامج فقد استقبل طلاب ابن سينا طلاب مدرسة المتنبي في بيوتهم ليقوموا باستقبالهم بالوجه الذي يتلائم مع عاداتنا وتقاليدنا..

بعد عودة الضيوف من البيوت أقيمت مباراة كرة قدم ودية بين الطرفين، في النهاية تم تقييم الفعالية حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بالمبادرة والفعاليات الغنية , وقدمت مدرسة المتنبي درعاً باسم مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد احمد الى مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي ،   رافق  طلاب  مدرسة  المتنبي وساهم في انجاح الفعالية  الاساتذة حسن حيادرة وناصر حمزة ووسام شلاعطة .

تهدف  الزيارة الى التواصل  التعليمي  والاجتماعي   وتبادل  الخبرات  التعليمية  المتنوعة ، وبناء  برامج محوسبة  مشتركة للمدرستين ،   والتعرف عن كثب  على معالم  كفرمندا وتاريخها ومؤسساتها  .
أشرف على تنظيم هذا اليوم كل من المربين لؤي سعدي محمود شريف امال زيدان ماهر زيدان ومركز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة بلال حمزة.




























































































































أضف تعليق:

التعليقات

  • منور ستاذ لؤي ابو شريف 🌹🌹🌹🌹💐🌷