رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم يقوم بزيارة تفقدية لمجمع البساتين الغربي كفرمندا

قام رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم بزيارة تفقدية لمجمع البساتين الغربي  وذلك يوم السبت الموافق 2013-12-21 حيث رافقه في الزيارة  القائم بأعماله السيد محمد يوسف قدح ومدير قسم المعارف السيد جمال طه ومركزة الروضات والبساتين السيدة انيسة درويش ومدير قسم القوى البشرية .

وقد كان في استقبال الوفد مديرة المجمع السيدة ايمان مراد  وطاقم العاملين  بالاضافة لمجموعة أطفال الذين رحبوا بالوفد وقدموا لهم أحد أعمالهم الفنية التي أعدها الأطفال .

في  الزيارة قام رئيس المجلس والوفد المرافق بجولة في ساحة المشروع بالاضافة للقاعة المشتركة في المجمع،  كما واستمع الوفد  لشرح  من قبل المديرة  عن العمل في المجمع  والمشروع الخاص  الذي لاقى نجاحا كبيرا واستمرار العمل به وتطويره .

مديرة مجمع البساتين الغربي، ايمان مراد وطاقم العاملين والأطفال يتقدمون بالشكر الجزيل  للوفد الزائر لتخصيص الوقت لهم الذي هدفه  تطوير التربية والتعليم في القرية.



























أضف تعليق:

التعليقات

  • ارجو من الموق ان يوثير قضيه ضريبه البويت اينا اعضا المجلس والوعدات بتحفيض الضريبه البيوت لانا اوضاع تلناس صعبا جدن الي. ابو الامير اناوضاع الناس. صعبا جدن ساعدنا. ليكون. شيي. معقول انا الاوضاع صعبا جدن ارجو من. الموقع المحترم. اثارت الموضوع. والنشر. ارجو ان تصل هذه الرساله. لابو. المير وتخفيض ضريبه البويوت. لماذا. لانحكي عن اوضاع الناس الصعب ارجو النشر ويثارت. الموضوع مع اعضاء المجلس والرءس وشكرن

  • كبير بضل كبير

  • منور الشاشة يا حسن شو كل الصور الك الله يحميك ويسعدك يا رب