المؤتمر الاول لمستشاري الضرائب ومؤسسة التأمين الوطني في الناصرة

في اجواء ايجابية واحتفالية عقد يوم الثلاثاء 2014/01/28 المؤتمر الاول بين نقابة مستشاري الضرائب فرع الناصرة والمروج وبين ادارة مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة وقد ناقش المؤتمرون طرق تحسين العمل والمعاملة بين المؤسسة واعضاء النقابة خدمة لجمهور طالبي الخدمات من التأمين الوطني.

 افتتح المؤتمر السيد نواف عالم رئيس نقابة مستشاري الضرائب فرع الناصرة والمروج مرحباً بجمهور المستشارين وبإدارة مؤسسة التأمين الوطني في الناصرة ممثلة بمدير السيد حسام ابو بكر ومدراء الاقسام المرافقين ومديري فرع الناصرة العليا وفرع شفاعمرو، وثمن عالياً هذا اللقاء المميز الذي يصب في الجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتقليص البيروقراطية وزيادة نجاعة عمل مستشاري الضرائب خدمة لزبائنهم الكرام.

ثم القى السيد بطرس فرانش نائب مدير قسم المخصصات محاضرة شاملة عن الخدمات التي يقدمها الفرع بما يخص حقوق المؤمنين وطرق الحصول عليها من تأمين إصابات العمل، البطالة، ضمان الدخل، عجز عام وغيرها.

ثم القى السيد من هنو مدير قسم الجباية محاضرة قيمة عن قانون التأمين الوطني والتأمين الصحي وعن حقوق وواجبات المؤمنين واستعرض امكانيات الجباية وطرق تجنب فرض الغرامات التي يواجهها المكلف والمشغل.

ثم كانت المحاضرة المركزية للسيد حسام ابو بكر تحت عنوان كيف تقلص البيروقراطية في مؤسسة التأمين الوطني وقد استعرض عدة حالات واقتراحات منها ما تم تنفيذه في المؤسسة ومنها ما هو قيد التنفيذ.

وقد شارك قسم كبير من مستشاري الضرائب في مداخلات واقتراحات وتساؤلات وعرضوا نماذج من المشاكل التي يعانون منها من خلال تعاملهم اليومي مع المؤسسة.

وفي نهاية المؤتمر قدم المدرب عماد بشناق محاضرة قيمة وشيقة حول اسرار النجاح الاداري التي لاقت استحسان جميع الحاضرين.

وعقب السيد نواف عالم على هذا اللقاء قائلاً ان اللقاء كان ناجحاً مليئاً بالحيوية والتفاؤل والتعاون المشترك ويندرج تحت استراتيجية نقابة مستشاري الضرائب عقد مثل هذه المؤتمرات مع جميع المؤسسات في الناصرة كضريبة الدخل والتأمين الوطني وضريبة القيمة المضافة وغيرها وذلك لتسهيل ونجاعة عمل المستشارين خدمة للجمهور الذي يمثلونه.







































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت