المكتبة العامة بكفرمندا تستضيف الدكتور محمود خطيب في محاضرات لتنظيم الوقت بالمدرسة الثانوية

ضمن سلسلة نشاطاتها اللامنهجية في المدارس بادرت المكتبة العامة في كفرمندا إلىتنظيم سلسة محاضرات تهدف إلىتنمية فن إدارة الوقت لدى الطلاب، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11-2-2014,حيث استضافت المدرسة المحاضرالدكتور محمود خطيب لتقديم محاضرات لطالبات وطلاب صفوف الثواني عشر،وذلك بحضور مديرالمدرسة ،معلّميها ومركّزالتربية الاجتماعيّة.

استُهلَّ اللقاء بكلمة افتتاحيّة ترحيبيّة قدّمها مدير المدرسة المربي طارق قدح، حيث أثنى على عمل وجهود المكتبة ممثّلة بمديرها السيّد إبراهيم ضراغمة، والتي تُكرّس لخدمة أجيال المستقبل، وأشاد بدورها في دعم وتمويل مثل هذه المحاضرات التي تعود بالفائدة الجمّة على طلابنا.
بعد ذلك رحّب مركزالفعاليات الاجتماعية المربّي سليم مراد بمدير المكتبة والمحاضر الضّيف د.محمود خطيب، وقدّم لهما الشكر على مجهودهما. ومن ثم تحدّث مدير المكتبة العامّة السيّد إبراهيم ضراغمة عن دور المكتبة في تعزيز حبّ الكتاب والمطالعة، محفزًا الطلاب على ارتيادها من أجل استعارة الكتب والاستفادة من الخدمات المجّانية التي تقدّمها. ورحب بدوره  بالضيف د.محمود خطيب.

بعدها تحدث الدكتور محمود الخطيب – مدير معهد ستيبس, وركز في محاضرته على  المواضيع التالية: تعريف وقت الفراغ وأهميته في  بناء ونمو شخصية  الفرد، كيفية استغلال وقت الفراغ بصورة ناجعة، التعامل بشكل ناجع مع التكنولوجيا الجديدة – الفيسبوك ،الإنترنت والهاتف الذكي - التي أصبحت تحتل جزءا كبيرا من حياتنا، إعداد برنامج أسبوعي لإدارة ألوقت، كيفية تحديد الأهداف بشكل واقعي ،مدروس ،ذكي ،كيفية تطوير قوة الإرادة واكتساب عادة جديدة.





































أضف تعليق:

التعليقات

  • كان يوم بجنن والمحاضره انا شخصيا استفدت منها كثير وبتمنى انو احضر كمان محاضره للدكتور محمود خطيب وكل الاحترام الك دكتور . لتوفبق انشاء الله