المجلس المحلي كوكب أبو الهيجاء يوزّع 125 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين

قام المجلس المحلي بتوزيع نحو 125 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين والأكاديميين من كوكب أبو الهيجاء والذين يدرسون في مختلف المعاهد العليا في البلاد وخارجها. هذا، وقد تم توزيع هذه المنح في إحتفال مهيب في قاعة "مسجد الهجرة" بحضور رئيس المجلس المحلي زاهر صالح، مدير قسم المعارف مصطفى خليل، رئيس إدارة الحركة الإسلامية في طمرة الاستاذ ابراهيم حجازي، محاسب المجلس وعدد من الأعضاء.

افتتح الإحتفال مدير قسم المعارف مصطفى خليل، حيث رحب بالحضور الكريم لتلبيتهم الدعوة، وتطرق في كلمته الى رصد ميزانية للمنح الدراسية والتي وصلت الى نحو 120000 شاقل والتي تم توزيعها على 125 مستحق، مع الأخذ بعين الإعتبار لقب التعليم، التخصص ومكان التعليم.

دعم الطلاب
وأما رئيس المجلس زاهر صالح فقد أشاد في كلمته بالمتعلمين وبأن "العلم يجب أن يوضع في أولى سلم الأولويات في حياتنا فكلنا أمل أن يزداد عدد طلاب العلم في قريتنا وسنقوم بدورنا بدعمهم حتى يكملوا مشوارهم للوصول لأعلى درجات العلم"، وتطرق أيضا في كلمته الى أن العمل مستمر لإتمام المبنى الجديد للمدرسة الثانوية الشاملة وتجهيزها تجهيزا عصريا لإستقبال طلابنا في العام الدراسي القادم وبإذن الله ستكون مثالا للمدارس الأخرى. واختتم كلمته بتوصية الشباب والشابات "تعلموا وتثقفوا فخير سلاح تدخرونه لأيامكم القادمة علمكم".

توزيع منح
ثم تحدث الاستاذ ابراهيم حجازي رئيس إدارة الحركة الإسلامية في طمرة وتطرق في كلمته متحدثاً عن المطبات التي تعرقل بعض الطلاب خلال التعليم والتي تؤدي الى التأخر في التعليم او لتغيير التخصص مشيراً ايضا الى الساعة البيولوجية في حياة كل شخص، حيث إن كل شخص معتاد على الدراسة في أوقات مختلفة صباحا او مساءً. أما الفقرة الأخيرة قبل توزيع المنح فقد كانت عرض كوميدي قدمها الفنان المسرحي المتألق علي صالح ذياب، بحيث تم بعدها توزيع المنح الدراسية على مستحقيها من طلاب أكاديميين شارك في توزيعها رئيس المجلس، المحاسب وبعض أعضاء المجلس المحلي.


تصوير: البيادر










أضف تعليق:

التعليقات

  • هاي المجالس المحترمي الله يوفقكوا ومجلس كفر مندا بعدو مسكر

  • اه هاي مجالس زيييييييييييييييينا هههههههههههههههههههههه مش للمقارنة لونو رئيس المجلس عنا يهودي هاي امنيتي

  • الرجاء من مجلس كفرمندا ان يدعم الطلاب الجامعيين!