كفرمندا: اللقاء الثالث بين مدرسة الزيتون الابتدائية ومدرسة الاخوة للتعليم الخاص

على انغام جوقة مدرسة  الزيتون ، افتتح اللقاء الثالث بين مدرستي الزيتون الابتدائية والاخوة للتعليم الخاص في المشروع المشترك نحو تذويت الموضوع السنوي لوزارة المعارف "الاخر هو أنا". رحبت مديرة مدرسة الزيتون المربية ختام شناوي بطلاب مدرسة الاخوة وطاقم العمل على رأسهم مديرة المدرسة المربية نسرين بشناق.

تنقلت مجموعات مختلطة من طلاب المدرستين بين محطات متنوعة تم ملاءمتها للطلاب: الموسيقى باشراف الاستاذ  فؤاد عبد الفتاح، الرياضة بإرشاد الاستاذ هشام حلومي، الفلك باشراف المعلمة ريم شناوي، الإبداع والزراعة بارشاد المعلمتين نسرين زيداني وصفاء عنان. 

 

تكلل اليوم بزراعة شجرة الخروب بأرض الزيتون بمبادرة مدرسة الاخوة، وتوزيع ثمرة إبداع الطلاب المشترك بأصيص زرع داخله زهرات ملونة لطلاب مدرسة الاخوة.

كما وتم إهداء ثمرة ابداع طاقم العمل لهذه الفعالية، أصيص زرع داخله وردة الجوري من قبل مديرتي المدرستين. 

اختتم اليوم بمذاق البانكيك اللذيذ من تحضير المعلمة صفاء عنان مشكورة.

إدارة المدرستين تخص بالشكر مركزي الفعاليات الاجتماعية كل من الاستاذ حمد قدح والمعلمة نسرين زيداني على جهودهما في التخطيط والاشراف على هذا العمل الابداعي. ولطاقم عمل المدرستين اللذين ساهما بكل تعاون ومحبة في انجاح هذا العمل. 

























































































































أضف تعليق:

التعليقات

  • كل الاحترام له مدرسه زيتونه

  • روعه نشكر الشكر الجزيل مدرسة الزيتون ممثله بالمديره ختام شناوي على حسن الاستقبال وعلى تكريس كل طاقاتهم من اجل اسعاد طلاب مدرسة الاخوه الفعاليه رائعه محضره بشكل ممتاز الشكر لكل من كان له دور بانجاح هذه الفعاليه واخص بالذكر المركزين حمد قدح ونسرين زيداني