نصائح سحرية لتكسبي قلب زوجك

 دائمًا ما يرواد الزوجين الشعور بالخوف من عدم رضا الطرف الآخر منه، هذا ما يجعل كل طرف يبحث جاهدًا عن إحد الطرق التي تجعل الطرف الآخر راضيًا عنه.

في هذه المقالة تقدم لكِ مجلة حياتكِ بعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على قلب من زوجك لتنعمي معه بحياة سعيدة.

استمتعي بوقتك معه
دائمًا ما حسسي زوجك أنك سعيدة بوجودك بجانبه، هذا يسجعله يعمل المزيد من أجل أن يزيد شعورك هذا.

اثني عليه
يحب الرجل عدة أن يشعر أنه فارس الأحلام الذي طالما بحثت عنه زوجته في أحلامها، لذلك قومي بالثناء عليه وعلى مظهره ولا تذمي فيه شيئًا بشكل مباشر، فلا مانع من بعض الجمل التي تعبر عن مدى ثقتك به وفخرك بما يصل له من نجاح.

 

اهتمي بمظهرك
على الرغم من عدم وجود شروط للحب إلا أن الرجل دائمًا ما يحب أن يشعر بأن زوجته جميلة ومهتمة بنفسها، كما سيزيد هذا من شعوره بالحب تجاهك.

أريحيه
ينزعج الرجل من الانشغال بالأمور قليلة الأهمية، فلا يهتم الرجل عادة بأن ابنه كسر كوب فالأمور التي تشغل عقل زوجك تتخطى في أهميتها كسر كوب فهو يهتم برعاية المنزل وتأمين ما يلزمه من احتياجات، لذلك احرصي على راحة زوجك أثناء تواجده في المنزل حتى يحب أن ينهي عمله ليجدك ملكة فيه.

لا تلحي عليه
من المؤكد أنك لن تستجيبي للطلب الذي يطلبه منك أحد أطفالك بإلحاح وإن نفذتي الطلب ستنفذيه وأنت غير راضية، كذلك لا تطلبي من زوجك أحدى الطلبات بإلحاح وقدمي ما تريدين بصيغة ما رأيك في أن، وبذلك ستستطيعين أن تجعليه موافقًا على ما تريدين بدون مشاكل الإلحاح، وحتى إن أوجد مبررًا لرفضه يمكنك بذلك مناقشته في هدوء.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت