مجمع البساتين الشرقي في كفرمندا ينظم يوم العلم والعلماء الثالث

نظم مجمع البساتين الشرقي في كفرمندا يوم الخميس الموافق 13/3/2014 للسنة الثالثة على التوالي يوم العلم والعلماء حيث استظاف المجمع العالم الفيزيائي القدير السيد فضيل صالح والذي يشغل منصب المسؤول عن الأبحاث الفيزيائية العلمية بوزارة العلوم وقد كان باستقبال العالم مديرة المجمع شيرين بشناق والسيد محمد يوسف قدح القائم بأعمال الرئيس ومدير قسم المعارف السيد جمال طه والسيدة انيسة درويش مركزة الروضات والبساتين .

وقد قام العالم بفعاليات وتجارب علمية مع الأطفال بالبساتين , وفي كلمة للدكتور فضيل صالح رحب بالفكرة باستظافت عالم والعمل مع أطفال البساتين بالتجارب العلمية بعد فعالية مهمة جداً تترسخ في ذهن الأطفال للأبد وتترك ابعادا عديدة على شخصية الطفل وتفكيره مما يزيد من تحبيب وتشجيع اطفالنا بالعلم والتعليم.

وقد شكرت شيرين بشناق مديرة المجمع باسمها وباسم الطاقم العاملات والمعلمات والأطفال السيد فضيل صالح على تطوعه بهذا اليوم من اجل أطفال المجمع .



































































































أضف تعليق:

التعليقات

  • كل الاحترام على هذه المشاريع، هذا البستان يشار اليه بالبنان لمشاريعه الرائدة والتي تعود بالنفع على طلابنا فكل اسبوع يطالعنا هذا الطاقم بما هو رائد وجديد، قدمآ وإلى الأمام. الرجاء الانتباه للاخطاء الاملائية المتكررة في النص فهذا لا يلعغ بمؤسسة تربوية.

  • انا بقول كل شي زاد عن حدو نقص الاشتراك بعشرات المشاريع يتطلب الوقت وألطاقه من قبل المعلمات وطاقم وانا بشك أنهن يعطوا الأولاد حقهن بفضل الواحد يشتغل بمشروع واحد ويهتم بإحتياجات الطلاب والعمل على الأمور العلاجيه والشخصية والاجتماعيه ونحضر لولاد لصف الاول اهم من كل الفعاليات الي بتصير كل أسبوع!!!!!

  • كل الحترام لبستان الفرشات -لبستان العصافير-لبستان البراععم