وكالة عالم للتأمين تعقد مؤتمرها السنوي بأجواء رمضانية مميزة

عقدت وكالة العالم للتأمين مؤتمرها السنوي في قاعة الجاليري ابو ماهر في الناصرة بحضور الموظفين والوكلاء وعدد من الضيوف وعلى رأسهم السيد عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي ومدير لواء الشمال في شركة منوراة مفطاحيم تخلله مأدبة إفطار رمضانية وبعدها كلمات ترحيبية وعرض لإنجازات الشركة في السنة الاخيرة مقارنة بالسنة الماضية.
 
 
اذ اعلن السيد نواف عالم مدير عام الوكالة ان نسبة النمو هذه السنة مقارنة بالسنة الماضية بلغت 15% وهذه نسبة مشرفة ومحترمة . وقال العالم ان هذا يدل على كفائه وتفاني الموظفين والوكلاء وانتمائهم للشركة ثم قام بتقديم الشكر الجزيل لجميع الموظفين والمدراء والوكلاء في الشركة.
 
وقال السيد جادي بن حامو مدير لواء الشمال لشركة منوراة ان وكالة العالم هي الاكبر في شركة منوراة لواء الشمال وهي تعتبر الافضل في اللواء. ويميزها الجد والاجتهاد والإدارة السليمة والخدمة الجيدة التي تقدمها لزبائنها الكرام وهي تحظى باحترام كبير من قبل إدارة وموظفين شركة منوراة مفطاحيم.
 
اما السيد عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي فقد اثنى على هذه المبادرات واعتبر هذا المؤتمر على الادارة والسياسة السليمة لشركة العالم بفرعيها التأمينات والمحاسبة وعلى تقدير الشركة لموظفيها ووكلائها هنئ الجميع وطالب إدارة الوكالة للعمل على اقامة اول شركة تأمين عربية دعما للاقتصاد العربي وبناء مؤسساته .
 
ثم تحدث السيد عبد الرحمن غنيم ممثلاً لوكلاء شركة العالم للتأمين متمناً غالياً ما تقوم به هذه الوكالة الرائدة من خدمات مميزة لوكلائها ولزبائنها معرباً عن سعادته وسعادة زملائه بهذه اللفتة الاجتماعية الدينية التقديرية من قبل ادارة الوكالة متمننا لمزيد من التقدم والازدهار للجميع.
 
وبعدها كانت هناك فقرات فنية ملتزمة وابتهالات دينية ومدائح نبوية قدمها الشيخ موفق شاهين والفنان طه ياسين وفرقته الموسيقيه والزجال الصغير امير شراري .