2014-10-25 08:49:10

بالفيديو: هيثم خلايلة ومنال موسى يبهران لجنة الحكم في أراب آيدول

اثار كل من المشاركين في برنامج أراب آيدول، هيثم خلايلة ومنال موسى، إعجاب لجنة الحكم في البرنامج بعد أدائهما كل لأغنية من عراقة الموسيقى العربية.

وبعد تأدية هيثم خلايلة أغنية عبد الحليم حافظ، "كامل الأوصاف"، وقفت الفنانة أحلام ممتدحة صوته وحضوره ومستواه الذي تطور بشكل كبير، أما حسن الشافعي فقال إنه يشعر أنه جالس في مجلس طرب وسلطنة أصيل، ولا يرغب أن ينتهي، وقال له أنه يشعر أن هيثم يستمتع بالغناء، وأنه يود شكره على إمتاع الجميع بهذه الأغنية.

أما وائل كفوري فقال إنه استمع إلى موال ولو للعملاق وديع الصافي بصوت هيثم خلايلة، وأن من يؤدي ولو لن يصعب عليه هذا الأداء، وقال له أنه فعلًا كامل الأوصاف. أما نانسي فقالت أنها سعيدة جدًا بهذا الأداء الرائع، وسعيدة لأن هيثم تغلب على خوفه كما ظهر في السابق.
أما منال موسى فقد أدت أغنية أهوى أنا اهوى للكبيرة الراحلة أسمهان، ولاقت المديح من كل أعضاء لجنة الحكم، حيث قالت لها أحلام أنها كل ما تغني تشعر بالحنين لشرب القهوة الفلسطينية، ونصحتها بفتح فمها أكثر أثناء الغناء.

أما حسن الشافعي فقال أنه في كل مرة يشعر بالفضول قبل غنائها، وينتظر أن ير ماذا ستضيف منال على الأغنية هذه المرة، والكل يغني بطريقة معينة إلا منال لها طريقتها، أما وائل كفوري فقال لها، هذه الوقفة والحضور والعنفوان يشدد على انك موجودة، كأنك تقولين أنت بنت فلسطين. فيما قالت نانسي أنها تشعر أن منال خجولة بسببب صوتها المنخفض أثناء الحديث، لكنها بالغناء ليست خجولة لأن صوتها عال وإحساسها أعلى.







تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت