الناصرة: نقابة مستشاري الضرائب تكرم المدير السابق وتستقبل المديرة الجديدة

اقيم امس في فندق الجولدن كراون في الناصرة احتفال مهيب لنقابة مستشاري الضرائب في اسرائيل فرع الناصرة والمروج على شرف تكريم المدير السابق لمكتب الضريبة المضافة מע"מ في الناصرة السيد يرون كيرن تسفي واستقبال المديرة الجديدة السيدة إفرات اورنشطين.

تخلل الاحتفال كلمة ترحيبية للسيد نواف عالم رئيس فرع النقابة في الناصرة والمروج ,اثنى فيها على المدير السابق لمكتب ضريبة القيمة المضافة السيد يرون وشكره على تعاونه ومساعدته للمستشارين لمدة 9 سنوات فترة اشغاله لمنصبه في الناصرة وقدم له شهادة تقدير من النقابة.

كما ورحب بالمديرة الجديدة السيدة إفرات وتمنى لها النجاح في وظيفتها الجديدة مطالباً اياها التعاون وتسهيل عمل المستشارين لما فيه مصلحة اصحاب المصالح في المنطقة وبدورها شرحت السيدة إفرات برنامجها وطريقتها في الادارة مشددة على تقديرها للمستشارين وعملهم ودورهم في المحافظة على القانون واهتمامهم بالحفاظ على مصالح زبائنهم .

وبعد ذلك كان هناك نقاش بناء بين المستشارين وبين المديرة الجديدة على سبل تطوير العلاقة بين النقابة وبين المكتب بما يكفل نجاعة عمل المستشارين خدمة لأصحاب المصالح.

بعد ذلك قدمت محاضرتين مهنيتين من قبل خبراء في قانون الضريبة المضافة من مديرية الضرائب.وعلق السيد عالم ان هذه اللقاءات مع المسؤولين ومحاولة التواصل معهم تسهل عمل المستشارين وتعود بالفائدة على جميع المكلفين.
بعد ذلك احتفل الجميع بمناسبة الاعياد المجيدة لدى الطوائف المسيحية.









































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت