وكالة العالم للتأمين توسع نشاطها مع شركة ايلون للتأمين

عقدت وكالة العالم للتأمين يوم أمس الاربعاء في فندق سانت جبرئيل مؤتمراً مهنياً مع شركة تأمين ايلون حضره عدد كبير من وكلاء التأمين التابعين لوكالة العالم مع عدد من الموظفين بالإضافة الى وفد رفيع المستوى من شركة تأمين ايلون.

افتتح المؤتمر السيد نواف عالم مدير الوكالة رحب بالحضور الكريم واستعرض الاتفاق مع شركة ايلون الذي يهدف لتوسيع الفعاليات الاقتصادية في الوسط العربي وعلى استعداد الطرفين للتعاون سوياً لزيادة المعاملات التأمينية والمالية في الوسط العربي بحيث تساهم شركة ايلون في حل المشاكل التي يعاني منها الوكيل العربي وحتى المواطن العربي في مجال التأمينات ألعامة والمختلفة.

ثم تحدث كل من السادة جيل شرير مدير لواء المركز في شركة ايلون والسيد دورون شبتاي مدير التسويق العام في الشركة والسيدة بنينيت فاينشطين من مدراء شركة ايلون، الذين أبدوا ارتياحهم ورضاهم بهذا التعاون مثمنين عالياً دور وكالة العالم للتأمين مدراءها وموظفوها لما تقوم به من خدمات في مجال التأمين للوسط العربي مشددين على ان هذا التعاون هو استراتيجي للمدى الطويل مؤكدين انه سيعود بالفائدة على الجميع خاصة الوكلاء من الوسط العربي والمواطنين العرب.

وأضاف العالم ان نتائج هذا التعاون ستظهر قريباً ان شاء الله وان الوكالة ستستمر في استثمار مركزها المميز مع المؤسسات الاقتصادية في البلاد لما يصب في مصلحة المجتمع عامة.






















تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت