المؤتمر السنوي الثالث لمستشاري الضرائب وضريبة الدخل في الناصرة

أقيم يوم أمس الأربعاء في فندق الغولدن كراون الناصرة المؤتمر السنوي الثالث لأعضاء نقابة مستشاري الضرائب في اسرائيل فرع الناصرة والمروج حضره الموظفون الكبار في ضريبة الدخل في الناصرة وعلى رأسهم السيد نيسان موشي مأمور الضريبة.

افتتح المؤتمر السيد نواف عالم رئيس نقابة المستشارين فرع الناصرة والمروج مرحبا بالحضور الكريم من أعضاء الفرع ومن الفروع الأخرى للنقابة وخاصة الوفد الكبير من مكتب ضريبة الدخل في الناصرة برئاسة السيد موشي.

وأكد العالم ان هذه اللقاءات أثبتت نجاعتها في تحسين العلاقة بين أعضاء النقابة ومكتب ضريبة الدخل مما يصب في مصلحة المكلفين ضمن ما يتيحه القانون، مؤكدا ان هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات بين المستشارين وبين المؤسسات الرسمية، ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة والتأمين الوطني.

هذا واستمع الحاضرون الى محاضرة مهنية قيمة في موضوع التخطيط الضريبي لصناديق التقاعد وتأمين المدراء القاها السيد جاكي دهان من القسم المهني لسلطه الضريبة من القدس.

وبعد ذلك تحدث السيد نيسان موشي مأمور الضريبة الذي أثنى على نشاط نقابة المستشارين ودورها في زيادة التعاون البناء بين النقابة ومكتب الضريبة في الناصرة.

ثم دار نقاش بناء بين المستشارين وبين المسئولين في مكتب الضريبة كل في مجال اختصاصه حول القضايا اليومية التي يواجهها المستشارين في مجالهم من خلال تعاملهم مع مكتب الضريبة وطرق تحسين تقديم الخدمات لجمهور المستشارين والمكلفين عامة.


























تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت