مدرسة كفرمندا الثانوية تنظم فعاليات لاطفال الروضات والبساتين بعنوان "أطفال نحو غد أفضل"

نظمت المدرسة الثانوية كفرمندا فعالية يوم رياضي في الملعب البلدي القديم تحت عنوان "أطفال نحو غد أفضل" لأطفال عنقود البساتين والروضات في حي المعاصر بالتعاون والتنسيق مع مربيات الروضات والبستان: سميرة مراد، اشراق زيدان، كوثر مراد، سهام شناوي، رنا عبد الحليم، منال زعبي، ايناس عالم، هبة علي.

شارك الطلاب وامهاتهم بشكل فعال في الفعاليات والمحطات التي تم تحضيرها من قبل طاقم الفعالية في المدرسة الثانوية وطالبات صف 1207 حيث قمن كذلك بإدارة فقرة المحطات . تخلل فعاليات هذا اليوم مسابقة شد الحبلة، محطات رياضية متنوعة وشيقة، ومسابقات عديدة للأمهات.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع كأس على الصف الفائز وتكريم الصفين الآخرين على التحصيل في المحطات الرياضية اما بالنسبة للتعاون، المشاركة، التنقل بين المحطات، النظام والمحافظة على النظافة فجميع الاطفال والامهات يستحقون الشكر والتقدير.

شارك في الفعالية مدير المدرسة الثانوية الاستاذ طارق قدح، رئيس لجنة أولياء الامور عباس موسى ومركزة الروضات في المجلس المحلي السيدة أنيسة درويش.

من الجدير بالذكر انه تم التحضير والتنفيذ لهذه الفعالية من قبل كل من أنغام جنداوي، طارق عيساوي، احمد قدح، نفين حوشان، سليم مراد، موفق شاهين.

تتقدم ادارة المدرسة الثانوية بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح فعاليات هذا اليوم ونخص بالذكر جمعية الهلال الاخضر التي وفرت سيارة الاسعاف.


































































أضف تعليق:

التعليقات

  • احلى شي استاد طارق