كفرمندا: المدرسة الثانوية تكرم طلابها لحصولهم على الجائزة الاولى لأفضل منتج علمي تكنولوجي من قبل المعارف

المدرسة الثانوية تكرم طلابها لحصولهم على الجائزة الاولى لأفضل منتج علمي تكنولوجي من قبل وزارة المعارف وتكرم الاستاذ مزهر عنان بمناسبة حصوله على شهادة المعلم المتميز والمتفوق من معهد وايزمن للعلوم.


 

في اجواء احتفالية تم تكريم مجموعة من طلاب الحادي عشر 5 والحادي عشر 6 الذين شاركوا في المسابقة القطرية لأفضل منتج علمي تكنولوجي في المعهد الاكاديمي التخنيون, حيث حصل الطلاب المشاركون على الجائزة الاولى وجوائز متقدمة اخرى قطريا وعلى جائزة استلطاف الجمهور.

وبهذه المناسبة فامت ادارة المدرسة بتكريم الاستاذ مزهر عنان بمناسبة حصوله على شهادة امتياز وتفوق بموضوع العلوم والتكنولوجيا في المجتمع من معهد وايزمن للعلوم ووزارة المعارف لسنة 2014-2015. الجدير ذكره انه تم تكريم المربي مزهر عنان في وقت سابق بمناسبة فوزه بهذا اللقب من فبل مفتشي المعارف ومفتشي موضوع العلوم والتكنولوجيا وشخصيات بارزه في هذا المجال من شتى جامعات البلاد.

 

افتتح الاحتفال المربي سليمان عبد الحليم بالنيابة عن ادارة المدرسة حيث رحب بالحضور طلابا ومعلمين كما وعبر عن مدى سرور ادارة المدرسة بمناسبة فوز طلابها بالمرتبة الاولى ومراتب عليا اخرى في مسابقة افضل منتج علمي تكنولوجي من قبل الوزارة كما واشاد بالعمل التربوي والتعليمي الجبار لكل من المربين مزهر عنان, اسعد زيداني واحمد خمايسي وعلى دورهم الكبير في تحصيل الطلاب على هذه المراتب المشرفة.

واستمر مشيدا بدور الطلاب ومدى اهتمامهم وابداعهم في انتاج منتج علمي جديد متطرقا الى ما اكتسبوه من مهارات للبحث العلمي وطرق التفكير التي مفادها حل مشاكل بالاستناد على المبادئ العلمية والتقنيات التكنولوجية. وبالتالي اكد على دعم ادارة المدرسة للطلاب وعملها الدؤوب على تشجيعهم وخلق روح الابداع والمنافسة فيما بينهم.

كما وشكر المربي سليمان عبد الحليم كل من المربين اسماعيل زعبي واحمد دراغمة (مربي الصفوف الفائزه) وذلك على دورهم التربوي الكبير في متابعة طلابهم بشكل عام وبشكل خاص في مساندتهم لهم اثناء مسيرتهم الطويلة والشاقه الى حين حصولهم على المراتب الاولى في مسابقة افضل منتج.
كما تم تكريم كل من الطلاب الحاصلين على الجوائز ومعلمي الموضوع ومربيي الصفوف وتهنئتهم بهذا الانجاز.

كما شارك في الاحتفال لفيف من المعلمين والمعلمات ونائب المدير د. ابراهيم زيدان وطاقم الفعاليات الاجتماعية وطاقم الاستشارة في المدرسة.
وياتي هذا التكريم من باب تشجيع المدرسة الثانوية طلابها على الابداع والمنافسة وتنمية القدرات الذهنية لدى الطلاب وخلق روح المبادرة والتميز .































































أضف تعليق:

التعليقات