مجموعة العالم تعقد مؤتمرها السنوي التقليدي تخلله مأدبة إفطار رمضاني

بأجواء رمضانية إيمانية مفعمة بالتفاؤل والامل عقدت مجموعة العالم لخدمات المحاسبة والتأمين مؤتمرها السنوي التقليدي في قاعة ومطعم البرادايس في كفرمندا بمشاركة وكلائها وموظفيها وعائلاتهم وحضور عدد كبير من مدراء وموظفي شركة منورا مڤطاحيم للتأمين وعلى رائسهم مدير لواء الشمال السيد جادي بن حامو ، وشخصيات اعتبارية تمثيلية في المجتمع العربي برز من بينهم السيد عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والوسط العربي والسيد عمر زعبي مدير فرع بنك العمال في الناصرة والشيخ موفق شاهين امام مسجد عمر المختار في يافة الناصرة.

افتتح الاحتفال بمأدبة افطار رمضانية ثم صلاة المغرب جماعة وبعدها قدمت الفرقة الفنية بقيادة الفنان الكبير طه ياسين ومشاركة الشيخ موفق شاهين مجموعة ابتهالات دينية ومدائح نبوية مما أضفى على الاحتفال اجواءً روحانية مميزة.

بعدها استعرض نواف عالم مدير مجموعة العالم اداء المجموعة الاقتصادي للسنة الماضية مؤكدا على قوة المجموعة ونموها المتسارع وزيادة فعالياتها الاقتصادية شاكرًا ومثمناً عالياً مساهمة الوكلاء والموظفين في نمو واستقرار المجموعة ودفعها الى التميز والازدهار، كما واستعرض توقعاته واهدافه للسنة المقبلة متمثلة بنسبة نمو مخططة لا تقل عن ٢٠٪.

كما وتحدث السيد عامر صالح رئيس الغرفة التجارية معرباً عن اعتزازه بمجموعة العالم مشدداً على مكانتها الاقتصادية متمنياً لها دوام التقدم والازدهار مؤكداً على دعم الغرفة التجارية لجميع المصالح في الوسط العربي، ثم تحدث السيد جادي بن حامو مدير لواء الشمال في شركة التأمين منورا مپطاحيم معبراً على تميز وكالة العالم للتأمين مؤكداً على كونها من أكبر وكالات التأمين في شركة منورا وأكثرها مهنية معلناً عن منحها صلاحية إصدار بوالص تأمين حياة في مكاتبها ابتداءً من الشهر الحالي.

ثم تحدث السيد شاكر أيوب ممثلاً عن وكلاء التأمين في وكالة العالم مثمناً دورها الريادي والمهني للخدمات التي تمنحها لوكلائها مؤكداً على ان جميع وكلائها وجميع موظفيها يشعرون انهم عائلة واحدة عائلة مجموعة العالم.

هذا وعبر العالم عن اعتزازه الكبير بجميع الوكلاء والموظفين بمجموعة العالم مقدماً شكره وامتنانه لهم على ما يقدموه لتقدم المجموعة مؤكداً ان هذه المؤتمرات من شأنها ان تزيد اللحمة والانتماء بين جميع مركبات المجموعة.


















































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت