افتتاح السنة الدراسية في مدرسة كفرمندا الثانوية (القديمة) بأجواء احتفالية

بأجواء احتفالية، ومعنويات عالية احتفلت المدرسة الثانوية ( القديمة ) بافتتاح العام الدراسي 2015/16. افتتح البرنامج المربي محمد عزام مركز الفعاليات الاجتماعية بكلمة ترحيبية ليسلم عرافة الحفل للطالبة شيماء عبدالله، وقد ابدعت الطالبة في القائها واثارت اعجاب الجميع.

وتخلل الاحتفال قراءة عطرة من القران الكريم بصوت الطالب مهدي زيدان ثم تحدث مدير المدرسة المربي سليمان عبدالحليم، الذي بدوره رحّب بكل من مدير قسم المعارف السيد جمال طه وممثل لجنة الاباء السيد نصري عبد الحليم وبمدرب التنمية البشرية المهندس عماد بشناق كما ورحب بجميع المعلمين متمنيا لهم سنة مليئة بالإنجازات وأيضا رحب بالطلاب وحثهم على الابداع والتميز وأضاف ان المدرسة تحوي طاقات موجهة كبيرة ومعلمين اكفاء اصحاب خبرة لا بل علماء، وهذا ما يفسر الثقة الغالية من قبل الأهل للمدرسة، بدوره ثمن غاليًا ثقة الأهل بمدرستنا ووعد بأن نكون عونًا وسندا في رعاية الابناء، معا سنرقى نحو المجد ونحو التعلم من اجل القيم والاخلاق والتحصيل.

ثم قدمت فقرة فنية بقيادة الاستاذ يحيى ياسين ورامي زيدان، وعزف على العود من قبل الطالب مصطفى عزام. بعد ذلك قدم الطالبان روضة طه وادهم طه فقرة مسرحيّة معبرة من مغازيها عن ظواهر قد تعيق تقدم الابناء. وكان لعماد بشناق المرشد في التنمية البشريّة دورا مهما في جذب الطلاب، وبدوره قدّم لهم النصائح المفيدة التي من المهم ان يتخذها كل من هو في بداية جديدة.

وفي اثناء سير الحفل حضر وفد المجلس المحلي المكون من رئيس المجلس المحلي, القائم بأعماله، محاسب المجلس، المستشار القضائي للمجلس، مدير القوى البشرية ومهندس المجلس وقد رافقهم الدكتور هاني كريدين مفتش مدارس القرية.

وكانت كلمات موجزه ومختصرة لكل من رئيس المجلس طه عبدالحليم وقائم بأعمال الرئيس محمد قدح ،ومفتش المعارف د. هاني كريدين ومدير قسم المعارف السيد جمال طه ولعضو لجنة الاباء السيد نصري عبدالحليم حيث بارك جميعهم للمعلمين والطلاب بافتتاح السنة متمنين للطلاب الابداع والتميز.
ومن منطلق ايمان كوادر العمل بالطلاب انفسهم وعلى انهم هم الحلقة الاهم وعلى انهم شريك رئيسي في تقدمهم الخلقي والتحصيلي، اعطيت الفرصة كاملة لرئيس مجلس الطلاب لقول كلمة باسمه وبالأصالة عن جميع طلاب المدرسة وفيها تحدث عن مدى سرورهم بلقاء بعضهم بعضا من جديد وبمعلميهم كما واشاد بالتغيير الجذري التي شهدته المدرسة في مبانيها داخلا وخارجا.

الجدير بالذكر ان مدير المدرسة كان قد كرم المعلمين من خلال لجنة المعلمين وهذا تعبيرا منه على مدى تحملهم حمل الامانة وصيانتها وعلى مدى شكره العميق نتيجة لعملهم المتفاني في تربية وتعليم الابناء.

كما وكرم مدير المدرسة ورئيس لجنة المعلمين كل الطلاب من خلال تكريم مجلس الطلاب وذلك دلالة منهم على اهتمامهم الكبير بالطالب.
وبحمد الله تكلل الاحتفال بالنجاح.


























أضف تعليق:

التعليقات