كفرمندا: مدرسة مدين الثانوية تحلق بطلابها الى سماء معهد التخنيون للعلوم الهندسية

وصل موقع بلدنا كوم تقرير من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :" في بادرة ريادية من اليوم الاثنين الموافق 21.09.2015 نظمت إدارة مدين الثانوية مسارا تربويا واثرائيا ومهنيا لطلاب العاشر من الاختصاصات الهندسية والعلمية الى معهد التخنيون في حيفا-المعهد الاول في اسرائيل للعلوم الهندسية.

وقد شمل المسار لقاء مع طالبة التخنيون فاطمة احمد شناوي ومع طالب التخنيون احمد طه ياسين حيث قاموا بجولات لكشف الطلاب على معالم وكليات معهد التخنيون وكما وتلقى كل طالب من طلاب مدين المشاركون في المسار كتيبا استعلاميا عن مواضيع التعليم في التخنيون.

تأتي هذه الرحلة كخطوه أولى لحث الطلاب للتعلم في معهد التخنيون اذ يعتبر المعهد الأرقى للتعلم الأكاديمي في اسرائيل وبالذات وان التخنيون هو الانسب لهم لإتمام مسيرتهم التعليمية في الاختصاصات العلمية والهندسية.

كما وتأتي هذه الرحلة بهدف خلق رؤية مستقبليه لتطلع الطلاب الى التعلم في هذا المعهد العريق والاول في اسرائيل.

شارك في المسار مدير مدرسة مدين المربي سليمان عبد الحليم خريج التخنيون وكل من القياديين رايق زيدان وطه عبد الحليم ومصطفى عالم-خريجي معهد التخنيون وكذلك المربيات القياديات اريج بشناق وجوهره بدارنه وسهاد قدح.

كما ان مدرسة مدين لن تئلوا جهدا من خلال خطة مهنية لتخريج كوكبة من هؤلاء الطلاب من معهد التخنيون للعلوم الهندسية مستقبلا.

ونعدكم بالأفضل لطلابنا جيل المستقبل لكفر مندا وللمنطقة برمتها.

بوركتم أهالينا وبارك الله في طلابنا ووفقهم الى كل خير ".

أضف تعليق:

التعليقات

  • اتمني لجميع طلابنا الوصول والتعليم في هذا المعهد التعليمي الكبير الذي يعتبر من اكبر المعاهد في العالم في مستوي نجاح جميع مجالات التعليم العاليه من الطب والهندسه واشكر مدير المدرسه سليمان عبد الحليم ورفاقه من معلمين ومركزين اقسام علي نجاح هذه الرحله التعليميه اولا يشجع من اشتياق وحماس الطالب المنداوي ان يكون في هذا المعهد التعليمي العالي وتعرف الطالب علي جميع الاقسام في المعهذ ويكفي في هذه الرحله التعليميه الطالب يزداد طوحه واتنافس الشريف في التعليم الي الامام وفقكم الله جميعا الله ينجح جميع طلابنا وينجح اولادي مهديه واسعد وتنسنيم ومحمد وان يتعلمو في هذا المعهد