توزيع شهادات نصف فصلية وانتخاب لجنة أولياء أمور في مدرسة آفاق الثانوية كفرمندا

نظمت مدرسة آفاق الثانوية اليوم السبت الموافق 2015-11-7 لقاء تواصل مع أهالي الطلاب، وذلك ليكونوا على اطلاع ومعرفة تامة بكلّ ما يتعلّق بأبنائهم. ، حيث تم دعوة أولياء أمور الطلاب لاستلام شهادات أبنائهم نصف الفصلية وانتخاب لجنة أولياء أمور مدرسيّة. كانت استجابة الأهالي عريضة جدا حتى أن ساحة الاحتفال ضاقت بالحضور اذ حضر ما يقارب ال 90% من اولياء أمور الطلاب، مما أثلج صدور الحاضرين من خلال التنظيم الرائع الذي قامت به الهيئة التدريسية بجميع أعضائها، التنظيم الذي نال إعجاب جميع الحاضرين .

وقبل فقرة توزيع الشهادة دُعي الأهل لاحتفال قصير كان غنيا بفقراته، وقد تولى عرافة هذا الاحتفال المعلمة هبة زيدان، والتي بدورها رحّبت بالحضور، وقدمت الطالب محمد عالم فقرأ ما تيسر من القرآن الكريم، ثم تلاه مدير المدرسة الأستاذ طارق قدح حيث أكد على عدة نقاط كان منها: دعوة الأهل للتواصل مع المدرسة والتي تفتح أبوابها على مصراعيها لأهالي طلابنا الكرام. ونوّه الأستاذ طارق على أن المدرسة تمتاز بكادر من المعلمين يُفْتَخَرُ به , وأن كل نجاح يرنو إليه أهل التربية منوط بمدى التعاون بين أفراد الهيئة التدريسية والأهالي لما فيه من منفعة لطلابنا.
كما وتحدّث عن اهتمامه بطلاب المدرسة، وزرع بذور التفوّق في فكرهم ونهجهم، وأكّد على نيته في استضافة شخصيّات لها مكانتها وتركت بصماتها في مجالات عديدة ، لتكون عبرة لطلابنا وعلى نهجها يتوسّع آفاق تفكيرهم .

وتلاه الطالب علي قدح رئيس مجلس الطلاب المدرسي، الذي اكد على اهمية هذا اللقاء الذي يمكن الاهل من خلاله الاطلاع على اوضاع ابنائهم التعليمية .

أما الفن والموسيقى فقد كان لهما دور في حفلنا إذ قدمت جوقة المدرسة بقيادة الفنان طه ياسين والفنان منير زعرورة فقرة فنية ، مما شنف آذان الحضور وأدخل إليهم المسرة. أمّا الطلاب الذين شاركوا في هذه الفقرة فهم: أسامة زيدان،تيماء زيدان،الاء عزام، نيروز زعرورة. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين الذين حصلوا على معدل 90 فما فوق.

بعد انتهاء الحفل انطلق الأهل مع المربين لاستلام شهادات أبنائهم وانتخاب لجنة أولياء أمور صفية،عبر لقاء ودي مليء بالاحترام والمحبة.
وفي نهاية البرنامج تم انتخاب لجنة أولياء أمور مدرسية مكونة من السادة :سليم زيدان رئيس اللجنة، نائبة رئيس اللجنة سهيلة مراد، سكرتيرة اللجنة تمام قدح، محمود عامر،عبد حوراني،احمد عبد الحليم،منير عبد الحليم،احمد سمحات،موفق طه،موسى حوراني،أعضاء فيها.

لا يفوتنا أن نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من شرفنا بحضوره وساهم في انجاح البرنامج ونخص بالذكر الفنانين طه ياسين ومنير زعرورة. كما ونشكر سرية الكشافة المدرسية بقيادة الاستاذ محمود شريف واحمد رميلي على أدائها الرائع من خلال العزف في بداية الاحتفال و كذلك نشكر المعلمة نفين حوشان وطالبات الصف 1204 ومربيته غزالة عودة على تزيين المدرسة وتحضير البوفيه قبل الاحتفال. والله ولي التوفيق.























































































































































أضف تعليق:

التعليقات