توزيع شهادات النصف فصلية وانتخاب لجنة اباء في مدرسة مدين الثانوية بحضور مهيب للأهالي

اقامت ادارة مدين الثانوية اجتماعا مهيبا وبهيجا حضره عدد غفير وكبير جدا جدا من اهالي طلاب مدين بهدف توزيع الشهادات النصف فصلية على الاباء وكذلك لانتخاب لجان امور صفية ولجنة اولياء امور مدرسية.

وقد حضر الاجتماع غالبية اهالي طلاب مدين, اكثر من 600 أب او أم, حيث يعتبر هذا العدد الكبير من الاهالي سابقة في تاريخ المدرسة وهذا ما شهد عليه رئيس لجنة الاباء السابق السيد عباس موسى في كلمته التي اشاد بها ايضا الى التغيير الكبير الحاصل في المدرسة.

مدير مدرسة مدين الثانوية المربي سليمان عبد الحليم شكر الاهالي على حضورهم وعلى تأكيدهم على منح الثقة لكوادر عمل مدين الثانوية كما والقى محاضرة قيمة حول تلاقي دور المدرسة ودور الاهل في تربية الابناء وفي متابعة تحصيلهم العلمي كما واكد على ضرورة فتح الفرص كاملا من امام كل طالب للتقدم لامتحانات البجروت ووعد كافة الاهالي بتقديم الافضل لكافة الابناء مشيرا الى شعار مدين الذي ينص على انه لا مستحيل امام الارادة. كما وأتحدث عن مشروع التوجيه الاكاديمي الذي بدأ يأخذ مجراه بثبات في مدرسة مدين.
وقد تخلل الاجتماع ايضا كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب القيادي فرات خطيب حيث عبر عن مدى ارتياح الطلاب في المدرسة وشعورهم في الاهتمام بهم والعمل الدؤوب من اجل انجاحهم ومن اجل تطويرهم تعليميا وقياديا.
وقد تولت الطالبة شيماء عبد الله عرافة هذا الاجتماع حيث بدت قدراتها ولغتها البليغة واضحين للعيان.
كذلك قدم المربي محمود عبد الحليم من طاقم الفعاليات الاجتماعية تقريرا بعناوين الفعاليات الاجتماعية والبرامج التعليمية التي اقامتها المدرسة منذ افتتاح السنة الدراسية الحالية ولغاية اليوم.
الجدير ذكره ان الاجتماع العام كان في هذه المرة فقط لاهالي طلاب طبقة الحادي عشر واهالي طلاب طبقة الثاني عشر. اما الاجتماعات الصفية فقد شملت كل اهالي طلاب الطبقات.

الاجتماعات الصفية فقد شملت:
- توزيع خطة مسار تقدم الابناء الامتحانات البجروت كيفما هي موزعة على ثلاثة سنوات التعليم في
المرحلة الثانوية.
- ارشاد الاهالي لمتابعة الابناء من خلال المنظومة الاكترونية smart school.
- انتخاب لجان اباء صفية.
- توزيع شهادات الابناء وارشادات حول متابعة الابناء تربويا وتحصيليا.
وفي نهاية الاجتماعات الصفية عقدت مدين الثانوية اجتماعا لمندوبي الصفوف من الاهالي لانتخاب لجنة اباء مدرسية حيث تم انتخاب الدكتور رائد فتحي زيدان رئيسا لهذه اللجنة والسيد موسى مراد نائبا له. وكذلك تم انتخاب كل من جمانة زيدان, زياد مراد, خالد زيدان, صلاح عرابي وموسى زعرورة اعضاء في اللجنة.

وقد لاقت هذه الاجتماعات استحسان الاهالي جميعهم على الاطلاق حيث تميزت بالمهنية العالية وبالاستقبال الكريم والتواصل الحسن.
ادارة مدين الثانوية تشكر جميع الاهالي على منحهم الثقة لمدرسة مدين وعلى تواصلهم منقطع النظير مع كوادر العمل لما فيه مصلحة الابناء كما وتبارك انتخاب لجنة آباء مدرسية جديدة وتتمنى لرئيسها الدكتور فتحي زيدان ولجميع اعضائها عملا مثمرا وموفقا يصب في مصلحة الابناء وتقدمهم.
ولن تؤلي مدرسة مدين الثانوية جهدا في سبيل التعاون مع لجنة الاباء المتنخبة ومع كافة اهالي الطلاب. ولا يسعنا في هذا المحضر الا ان نشكر السيد عباس موسى رئيس لجنة الاباء السابقة وزملائه الاعضاء على عملهم وعلى تواصلهم مع ادارة المدرسة من اجل تقديم عجلة التربية والتعليم في المدرسة.

 

أضف تعليق:

التعليقات