كفرمندا: تمارا زيدان رئيسة مجلس طلاب إعدادية ابن خلدون

وصل الى موقع بلدنا كوم بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون الإعدادية - كفرمندا، جاء فيه "بأجواء سادتها الديموقراطية توجّه طلاب مدرسة ابن خلدون الإعدادية كفرمندا للإدلاء بأصواتهم وإختيار رئيسًا لهم يكون حلقة وصل بينهم وبين الهيئة التدريسيّة وإدراتها. وقد ترشّح لهذا المنصب سبعة طلاب وهم: تمارا زيدان، رزان زيدان، صابرين عبد الحليم، عدن عبد الحليم، ياسمين مراد، رامز بشناق، بيلسان بشناق. كانت المنافسة بين المرشحين تسودها أجواء من المودّة والألفة.

هذا، وقد إستمرّت الدعاية الإنتخابية مدة أسبوع كامل من خلاله تحضّر المرشحون جيّدًا ليواجهوا جميع طلاب المدرسة في مناظرة أجريت على مدرجها، يعرض فيها كلّ مرشح منهم برنامجه الإنتخابي والأعمال التي سيقدّمها للطلاب والمدرسة، ومن خلالها ردّوا على جميع الاسئلة التي وُجّهت إليهم من جمهور الطلاب والمعلمين وقد أدارت المناظرة المعلمة شفاء بياطرة مركزة الفعاليات الإجتماعية، وتخلّلت المناظرة كلمة لمدير المدرسة محمد فهد زيادنة الذي وصف هذا اليوم بالعرس الديموقراطي وأشاد برقيّ المرشحين وأخلاقهم الرفيعة وثقافتهم العالية وحماسهم لخدمة الطلاب والمدرسة، وقال: "إن دلّ ذلك إنّما يدلّ على الانتماء الشّديد للمدرسة، هذا ما نسعى لغرسه في نفوس ابنائنا الطلاب، وفي النهاية تمنّى لهم يومًا موفّقًا وناجحًا .

أما الطالبة تسنيم عزام فقد قدّمت تعريفًا لمفهوم الديموقراطية ومعنى الإنتخابات بصورة نظري. ومثّل سير العمليّة الإنتخابيّة الاستاذ محمد قدح مركز الفعاليات الاجتماعية ليرشد بذلك الطلاب على تنفيذها بإتقان. وأخيرًا لا بدّ للفنّ أن يترك أثرًا في مثل هذه المجالس، فكانت أغنية "هدي يا بحر" أدّتها الطالبة بيان عيساوي في الصف التاسع "3" بصوتها الرّنان. وأنهى المناظرة الأستاذ محمد مراد مركّز الفعاليات الإجتماعيّة ليشكر السرية الكشفيّة بقيادة الأستاذ حسام شناوي لإستقبالهم طلاب المدرسة في المدرج قبل بدء المناظرة، ويشكر جميع الحضور من طلاب ومعلمين وعاملين على حسن إصغائهم وتفاعلهم. وتوجّه الطلاب بعد ذلك إلى صفوفهم ومن ثم إلى صناديق الإقتراع. وبعد عملية فرز الأصوات حصلت الطالبة تمارا زيدان من الصف التاسع "7" على اعلى نسبة اصوات وهي تتولى 161 صوتا لتشغل بذلك منصب رئيس مجلس الطلاب وتليها الطالبة ياسمين مراد من الصف التاسع "5" لتتولّى بذلك منصب نائب رئيس وأمّا منصب سكرتير المجلس فكان من نصيب الطالبة عدن عبد الحليم من الصف التاسع "4" .















أضف تعليق:

التعليقات

  • منور المدير محمد الفهد