كفرمندا: تدشين تلفزيون مدرسة مدين الثانوية

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :"في سابقة من نوعها نظم طلاب العاشر من اختصاص الميديا والاعلام تدشينا لافتتاح مشروع تلفزيون مدين وذلك بحضور:
- رئيس المجلس المحلي-طه عبد الحليم
- مفتش المدرسة-د.هاني كريدين
- جمانة زيدان-نائب رئيس لجنة اولياء الامور
- الاعلامي شوقي حاج يحيى من تلفزيون هلا
- رجال اعلام ومجتمع ومدراء متقاعدين: عمر سليمان زيدان, فتحي سليمان زيدان, صالح ابراهيم مراد, شكيب خضر عبد الحليم, على حسين قدح, د. قاسم سمحات, عبد الله زيدان, احمد سليمان شناوي, عبد العلي عبد الحليم وعصمت فوزي عالم.
- ومشاركين اخرين: مدراء اقسام وموظفين في المجلس المحلي
- لفيف من المعلمين
- طلاب اختصاص الميديا والاعلام

وقد تخلل الاحتفال كلمات قصيرة تشجيعية لطلاب الاختصاص حول مشروعهم لتدشين تلفزيون مدين وذلك من قبل مدير المدرسة, رئيس المجلس المحلي, مفتش المدرسة ونائب رئيس لجنة الاباء.

كما وتم تدشين افتتاح تلفزيون مدين بمحاضرة اولية من قبل الاعلامي وعضو ادارة تلفزيون هلا السيد شوقي الحاج يحيى حيث اتحف الحاضرين والطلاب بخواص الاعلامي الامع وصفاته وكذلك دور التلفزيون في الاعلام وتغيير المجتمع.

وقد تم تدشين تلفزيون مدين الثانوية من خلال عرض تقرير تلفزيوني مصور من انتاج اداريي تلفزيون مدين وهم طلاب اختصاص الميديا والاعلام ومعلم الاختصاص المربي سمير زابط. وكان لهذا الفلم الذي سننشره في الغد الوقع الكبير على نفوس الحاضرين.

كما وتطرق المدير المتقاعد والاعلامي السيد عبد العلي عبد الحليم الى التقرير مشيدا به وبموضوعه (تطوع طلاب مدين في مؤسسات القرية).
كما ووجه كل من السادة: صالح مراد, عمر زيدان, فتحي زيدان, علي قدح, شكيب عبد الحليم نصائح وتوجيهات لطلاب الاعلام وعبروا عن مدى نجاح هذه الفعالية لما فيها من مستوى اداري وتنظيمي مرموق.

وقد تخلل الاحتفال فقرة تكريمية وكذلك نشرة اخبارية من قبل الطالبة هيا زيدان.
ادارة مدين الثانوية تشكر دعم كل الحاضرين من مدراء متقاعدين ورجال اعلام ومجتمع على دعمهم لطلابنا ومشاركتهم لنا هذا التدشين.
كما ونتمنى لكافة طلابنا دوام التقدم والنجاح في شق طريقهم الى مستقبل زاهر".

أضف تعليق:

التعليقات