كفرمندا: يوم للإبداع الكتابي والشفوي في مدرسة مدين الثانوية

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا :"احتضنت مدين الثانوية كفر مندا فعالية يوم الطالب المبدع وذلك يوم السبت الموافق 23.01.2016 والتي شارك فيها طلاب مدين الثانوية وطلاب مدرسة ابن خلدون والمتنبي الاعداديتين وآفاق الثانوية وكذلك طلاب من مدارس دير حنا, سخنين, ام الفحم , راهط والفريديس. اضافة الى ادباء, شعراء, مدراء, معلمين, اهالي وطلاب.

ومن خلال هذه الفعالية قدمت كل مدرسة ابداعات طلابها الكتابية في اللغة العربية بحضور هيئة تحكيم موضوعية والتي بدورها ستختار اسماء الطلاب الاكثر ابداعا.

كما وافتتح اليوم بكلمة مدير مدين الثانوية المربي سليمان عبد الحليم حيث رحب بالحضور وبالضيوف من اللقرية وخارجها كما وشجع على الابداع بكافة انواعه اذ اعتبره نهج اساسي في مدرسة مدين الثانوية كما واشاد بالطلاب المبدعين معبرا عن مدى الدعم الذي يلقاه كافة الطلاب في المدرسة ومنهم الطلاب المبدعين. كما وعبر عن مدى اهتمام مدين الثانوية باللغة العربية وتراثنا الاصيل حيث ستستمر المدرسة في رعاية وتقديم الكثير من الفعاليات الادبية والثقافية.

وكانت كلمات مفادها نعم للابداع ونِعْمَ الطلاب المبدع - لرئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم, لرئيسة جمعية همسة سماء الثقافة السيده ابتسام ابو واصل, لاعضاء جمعية همسة سماء الثقافة السيده رائدة غزاوي والسيد عبد الكريم حوراني وكلمة لمدير مدرسة آفاق الثانوية السيد طارق قدح.

وقد لاقت هذه الفعالية اعجاب الحضور لما فيها من اهتمام وحفاظ على اللغة العربية لغة القرآن ولغة الضاد ولما فيها من صقل لمواهب ابداعية في مجال التعبير الكتابي في اللغة العربية.

وقد ابدع الطلاب في الالقاء وفي التقدم حيث كانت الفقرات على مستوى راق وهذا يدل على ابداعات الطلاب في الكتابة الشعرية او النثرية او الخواطر.
والجدير ذكره ان كوادر مدين الثانوية من المعلمين والطلاب قاموا باستقبال كل من حضر الاحتفال بأفضل استقبال. كما واشرفوا بأفضل المهنيات على سير الفعالية الى ان حققت مبتغاها.

ادارة مدين الثانوية تشكر رئيسة واعضاء جمعية همسة سماء الثقافة على اختيارهم مدين الثانوية لتولي هذا الاحتفال بالطلاب المبدعين كما وتشكرهم على تنظيم برنامج الحفل من عرافة ولجنة تحكيم ودمج فعاليات فنية اخرى.

وسيظل معلمي وطلاب مدين عنوانا للابداع, للتميز والتألق. كل الاحترام لطاقم اللغة العربية على منابعتهم يوميا للطلاب في تطوير لغتهم العربية وصقل مواهبهم الابداعية في الكتابة والتعبير الشفوي.

وجل تقديرنا لطاقم الفعاليات الاجتماعية ومركزه المربي المبدع والقيادي محمد عزام وذلك على توليهم الاشراف على اليوم وتنظيم سيره".

أضف تعليق:

التعليقات