كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة المنبعثين من كلية غرناطة يناقشون مشاريع تخرجهم

قامت جامعة القدس المفتوحة بمناقشة عدد من مشاريع التخرج في كلية غرناطة لتخصص الخدمة الاجتماعية وذلك يوم الاثنين الموافق 14.3.2016، وذلك بحضور لجنة مناقشة المشاريع المعينة من قبل الجامعة، المكونة من عميد كلية غرناطة د. طه امارة والمشرفين على المشاريع د. فيصل الزعنون، د. محمود ناصر بن علي، د. ميسرة محمد قممجي، وعضو هيئة التدريس بالكلية د. رشا أمارة ود. سندس الزعنون .

وبداية، رحب عميد كلية غرناطة د. طه امارة بالطلاب والحضور وحثهم على اختيار مشاريع اجتماعية تخدم ابناء المجتمع المحلي والعام، والتي تخص مشكلات مجتمعة عصرية وذات قيمة علمية، وتنعكس فائدتها على جمهور واسع من ابناء المجتمع ، وقابلة للبحث والاستمرارية لبحوث مستقبلية.

والجدير بالذكر أن معظم المشاريع التي نوقشت قد اختيرت لتعالج بعض المشكلات الاجتماعية في الوسط العربي، منها ظاهرة العنف الاسري وظاهرة المخدرات والزواج المبكر ومواضيع اخرى.

كما وتقدم الدكتور طه امارة بشكره وتقديره لعطوفة رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونواب الرئيس والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية ، وذلك على دعمهم لطلبتنا والمساهمة بتطوير العملية التعليمية والتربوية وخص بالذكر المشرفين الافاضل الانف ذكرهم الذين عملوا لمساعدة الطلاب على انجاز مشاريعهم.

























أضف تعليق:

التعليقات