مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا تستضيف كوكبة من الادباء

من خلال مشروع مسيرة الكتاب الوزاري الذي يشرف عليه الدكتور ماجد أبو مخ ، تشترك به مدرسة ابن سينا ، بشكل فعال كل عام ، ومشروع القارئ الصغير ، الذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى طلاب المدرسة حيث يتم تكريم الطلاب الفائزين على مستوى البلدة ، في احتفال مهيب بمشاركة المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب .

وقد بادر بهذا المشروع الدكتور هاني كريدين مفتش المعارف ، ضمن هذه المشاريع الثقافية التي تهدف الى تعزيز مكانة اللغة العربية ، والتعرف على الادباء المحليين ، وتشجيع المطالعة لدى طلابنا ، تستضيف مدرسة ابن سينا في كفرمندا ، كوكبة من الأدباء المحليين .

حيث استضافت الشاعر صالح احمد كناعنة ، قدم محاضرة لطلاب السوادس حول الكتابة الإبداعية ، وأهمية المطالعة في صقل شخصية الطفل ، وكذلك استضافت المدرسة الشاعر فاضل علي ، حيث التقى طلاب الصف الثالث والثاني ، قرأ لهم من قصائده الخاصة بالأطفال ، احجيات أدبية ، واستمع الى طلاب يحفظون قصاده عن ظهر قلب .

أما الأديب محمد علي سعيد ، شرح عن مسيرته الأدبية ، وناقش مع الطلاب قصته الشهيرة "فنجان شاي" ، في نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي ،الأدباء على مشاركتهم ومحاضراتهم القيمة .























أضف تعليق:

التعليقات