مدرسة ابن خلدون الإعدادية-كفرمندا تستضيف طلاب السوادس

ضمن برنامج المعابر نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعدادية كفرمندا يوماً حافلاً بالفعاليات التربوية، التثقيفية، والترفيهية، حيث استضافت فيه طلاب الصفوف السادسة من المدارس الابتدائية للقرية .

من مدرسة البطوف برفقة المربين: ألحان أبو هيجا،وفيقة أحمد زابط،ريم أسدي،محمد طه، والمستشارة بسمة غنايم.
و من مدرسة الغزالي برفقة المربين:
محمد مراد،أمل زيدان،مأمون الشيخ خليل،مأمون قدح، والمستشارة مروة زعبي.
من مدرسة الرازي برفقة المربين:
عوض حلومة،أكرم زعبي،سهيلة مراد، والمستشار حسام غنايم.
و من مدرسة الزيتون برفقة المربين:
سامر قدح،مرفت بشناق،محمد أبو ريا،لطيفة محمد، المستشارة ريم شناوي .

وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ محمد فهد زيادنة،و مركزي الفعاليات الاجتماعية-المعلّمة شفاء بياطرة، الأستاذ محمد قدح، والأستاذ محمّد مراد، كذلك طاقم المستشارين – الأستاذ محمد عيساوي، والمعلمة سناء زيادنة، إضافةً إلى مركزي الطبقات- الأستاذ محمد أيوب، الأستاذ ماهر حوشان، والأستاذ إيهاب عبد الحليم، حيث افتتح اليوم بعزف كشفي لسرية ابن خلدون الإعدادية بقيادة الأستاذ حسام شناوي- نائب المدير، والمرشد محمد زيادنة. ثمّ تلاها كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد فهد زيادنة رحب فيها بالحضور الكريم في ميدان التنافس ومصنع النجوم في مدرسة ابن خلدون، و أعرب فيها عن سعادته بزيارة طلاب السوادس للمدرسة و لفظ أجمل عبارات الشكر و الثناء للمدارس الابتدائية إدارةً ومعلّمين ومربّين وعاملين على تعاونهم و الجهود التي بذلوها في سبيل رفع راية العلم و التربية الحسنة لتحقيق الأهداف التربوية و التعليمية المنشودة. وأعرب عن تقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من طواقم معلمين و مركزين و إداريين.

ثمّ تلته كلمة مستشاري المدرسة ألقاها الأستاذ محمد عيساوي والمعلمة سناء زيادنة.حيث رحبا بالأشبال الواعدة المُجدّة الرافعة لراية العلم ثمّ أعربا عن استعدادهما التّام لمساعدة و دعم طلاب السوادس عند انتقالهم للمدرسة الإعدادية و أن تكون مقاعدهم مغلّفة بالأمن و الأمان و الاطمئنان النفسيّ.

بعد ذلك تحدّث مستشارو ومعلّمو المدارس الابتدائية الذين أسدوا بعض النّصائح والمواعظ لطلابهم، وأعربوا عن ارتياحهم لهذه الزيارة و التي جاءت تلبية لرغبة طلاب الصفوف السادسة و شوقهم و لهفتهم لهذه الزيارة حيث تتميّز في كل عام بالغنى الفكري و النفسي.

و بعدها قام الطلاب بجولة في أروقة المدرسة التي ستحتضنهم في العام الدراسيّ المقبل للتعرّف على مبناها و أهم غرفها، وقد تخلّلت الجولة فعاليات تربوية و تثقيفيّة نفّذها طلاب مدرسة ابن خلدون الإعدادية كنموذج لما تقدّمه المدرسة.

و انتهت الجولة بتوجّه الطلاب إلى الساحة الخارجية حيث تناول الطلاب وجبة غداء ثمّ انتقلوا إلى المحطّات الرياضيّة والتّرفيهيّة التي نظّمها معلمو التربية البدنية والتي تميّزت بالمشاركة الفعّالة طلّابًا ومعلّمين.

و بعد انتهاء الفعاليات شكر مدير المدرسة محمد فهد زيادنة الحضور عامةً و الطلاب خاصةً على حسن الاستماع و المشاركة الفعالة.

وقد عاد الطلاب إلى بيوتهم محمّلين بمشاعر الغبطة و السرور لما رأوه في مدرسة أبن خلدون و كلهم شوق لارتيادها في بداية العام الدراسيّ المقبل.























أضف تعليق:

التعليقات

  • كانت الفعيات ممتعة وجميع الطلاب استمتعت في هذه الفعاليات نشكر جميع المعلمين والمعلمات الذين ساهموا لامتاع الطلاب

  • انا شاركت في الفعاليات انها كانت ممتعه فانا اشكركم على هذه الفعاليات

  • كانت الفعاليات ممتعه👏👏

  • كانتالفعاليات جميله