كم هي مدهشة مدين الثانوية

شاهدوا وقرروا بأنفسكم كم هي خلاقة مدين الثانوية في تخطيطها وأبيكس وتنفيذهما لقاء مميزا يجمع بين الاهالي والطلاب.

في بداية اللقاء تحدث المربي حسان زيدان الذي ناب في كلمته عن مدير المدرسة مأكدا على ضرورة واهمية التواصل بين الآباء والابناء والمدرسة على كافة طواقمها وعلى ما تنجزه مدين الثانوية بهذا الصدد وكم هي حريصة على هذا التواصل على المدى البعيد والقريب. وكيف ان لهذا التواصل من دور كبير في تلربية الابناء وتحصيلهم.

كما وتولى السيدان عماد بشناق مدير عام شركة ابيكس والسيد محمد عبد الحليم مدير الشبية في المتناس تفعيل الاباء والابناء ليقدموا افضل الفعاليات والنصائح والورشات التي شانها بلا تحريك عجلة التواصل المنشود بين الاباء والابناء والمدرسة.

كما وتشكر ادارة مدين اولا المربية الفاضلة والقديرة سهاد قدح مركزة صفوف شاحر وذلك على تركيزها هذه الفعاليات المميزه التي تصب بالتالي في تحسين تحصيل الطلاب.

وجل شكرنا من مدين الثانوية لشركة ابيكس ومديرها السيد عماد بشناق والسيد محمد علي عبد الحليم على آدائهم الرائع والمهني في تفعيل الآباء والابناء.

كما وتعتبر مدين الثانوية من اوائل المدارس على مستوى الوسط العربي في تبنيها فكرة هذا اللقاء الذي شمل فعاليات تقارب بين الاباء والابناء وورشات عمل تضمن استمرار هذا التقارب وقد تم اللقاء في اجواء رائدة ومميزه في قاعة البراديس.
تم وبحمد الله وحتما سنقوم بلقاءات مماثلة عما قريب.

أضف تعليق:

التعليقات