كفرمندا: مدرسة مدين الثانوية تشارك في حملة جمع التبرعات لعائلة منداوية

من حرصها على تذويت قيم التطوع ومساعدة الآخرين، أعلنت مدرسة مدين الثانوية وبمبادرة مجلس طلاب المدرسة الى تنظيم حملة جمع تبرعات لعائلة منداوية مستورة، شملت الحملة طلاب صفوف العواشر وقد استمرت لعدة أيام عبر تخصيص صندوق لجمع التبرعات .

نهاية الحملة كانت مبشّرة، اذ تمكن الطلبة من جمع مبلغ 6700 شيكل من طلاب طبقة العواشر وبمساهمة من لجنة اولياء أمور الطلاب، ان دلّ ذلك انما يدل على روح العطاء والوقوف مع المحتاجين والتداخل مع النسيج الإجتماعي المنداوية .

هذا وقد وجهت ادارة مدرسة الثانوية كلمات الشكر والتقدير لجميع الطلاب والمعلمين، لجنة الآباء، مجلس الطلاب وموقع بلدنا كوم على المساهمة الفعالة، كذلك وجهت الشكر الخاص للطلاب الذين قاموا بجمع التبرعات وهم: فاطمة عالم، أمل مراد، محمد حسن طه، اويس سرحان، صبحي مراد ومحمد وسام طه .

مدير مدرسة مدين الثانوية السيد سليمان عبد الحليم شكر الطلاب على هذا التبرع السخي وعلى وقوفهم الى جانب الناس وقت الضيق وما هذا الا تطبيق لحديث الرسول الأكرم سيدنا محمد صلى الله علي وسلم: "ومن فرج عن مسلم، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة".






أضف تعليق:

التعليقات