في أجواء احتفالية: مجموعة عالم تمنح الرعاية الكاملة لموقع بلدنا كوم

شهد مطعم البرادايس مساء اليوم (الاربعاء) وفي اجواء احتفالية التوقيع على اتفاقية رعاية كاملة ورسمية تقدمها "مجموعة عالم" لصالح موقع بلدنا كوم، وذلك بحضور رجل الأعمال السيد نواف عالم (ابو عمر) مدير ومالك مجموعة عالم بشركاتها المتعددة، مدراء أقسام في شركات المجموعة، مثقال زيدان مدير موقع بلدنا كوم وشركة بلدنا هايتك، محمد زيدان المدير التقني في شركة بلدنا والسيد يوسف قدح مدير التصوير في بلدنا كوم.

بعد تناول وجبة الإفطار، تحدث السيد مثقال زيدان عن أهمية الشراكة والتعاون مع مجموعة العالم بصفة رسمية والسيد نواف عالم بصفة خاصة، مؤكدا بأنها خطوة نحو الإتجاه الصحيح في رسم المزيد من النجاحات وبوابة أخرى تطل على عالم جديد من الإبداعات، وأكد في حديثه على أن الرعاية والشراكة من شأنها ان تدفع الموقع نحو مزيد من الإزدهار.

كما وتطرق مثقال زيدان في حديثه الى أسباب اختيار كل طرف للطرف الآخر، موضحاً ان الإتفاق على البنود كان سهلا وسلسلا نظرا الى التوافق الكبير في وجهات النظر. في ختام حديثه تقدم بالشكر الجزيل للسيد نواف عالم على اختياره موقع بلدنا كوم من أجل تقديمه ورعايته.

السيد نواف عالم مدير ومالك "مجموعة عالم" قال في حديثه: " نؤمن بأن الشباب هم مصدر الدفع في كل عمل ونشاط، ان غياب الطاقات الشبابية ستحول أي عمل الى روتيني، اؤمن بمجموعة بلدنا كونها هي قصة نجاح بذاتها على مستوى أفراد ومجموعات.

منذ البدايات طرحنا على الطاولة الجهود المحتملة لخلق جو وروح من العمل الإجتماعي، الثقافي، الإبداعي والأدبي في كفرمندا وتوصلنا الى أن الإمكانية ستكون متاحة بالتعاون مع موقع بلدنا كوم وسنعمل يدا بيد من أجمل تحقيق أهدافنا والعمل على برنامج مستقبلي. وذكر السيد نواف عالم في حديثه الى أنه أدرج بند التعاون على العمل الجماهيري والشعبي كبند أساس.

في ختام حديثه تطرق الى طبيعة عمل "مجموعة عالم" قائلاً: " هي مجموعة كبيرة تضم شركات كثيرة من بينها عالم للتأمينات التي تضم 45 وكيل تأمين و30 موظف في المكتب الرئيسي في الناصرة، شركة عالم وسلايمة المتخصصة في شؤون الحسابات، شركة عالم للإستثمار، شركة عالم للعقارات. جميع الشركات تضم موظفين مع درجات أكاديمية عالية وكذلك مهنيين في المجال. أخيراً أتوجه بالشكر الجزيل لموقع بلدنا كوم واعرب عن سعادتي في هذا التعاون المشترك.