كفرمندا: مدرسة مدين الثانوية تكرم مستحقي شهادة بجروت كاملة من خريجي الفوج 35

وتستمر مدرسة مدين الثانوية في الرقي بطلابها وخريجيها


كرمت مدين الثانوية اليوم خمسة عشر خريجا وخريجة من الفوج الخامس والثلاثين (فوج السنة الدراسية السابقة 2014:2015-תלמידי משנה) وذلك بعد ان اجتازوا بنجاح امتحانات البجروت التي كانت تنقصهم للاستحقاق على شهادة بجروت كاملة.

الجدير ذكره ان تظافر جهود المجلس المحلي ووزارة المعارف وطاقم المعلمين في المدرسة أدى الى مثل هذه النتيجة المشرفة اذ قام كل من قسم المعارف في المجلس المحلي ووزارة المعارف بتخصيص ساعات تقوية مكثفة لهؤلاء الخريجين في اللغة العربية والرياضيات والمدنيات واللغة الانجليزية لسد الثغرات التعليمية عندهم.

وقد تبشرت مدين الثانوية بهذه النتائج على مدار الاسبوعين الماضيين حيث وصلت شهادات استحقاق البجروت لاحترام هؤلاء الطلاب الى المدرسة مرفقة مع الشهادات الاضافية (شهادة مساعدة جيل طفولة مبكرة, شهادة سكرتاريا).

كما وشارك في لقاء الاحتفاء والاحتفال بهذا الانجاز كل من مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم, مستشاري المدرسة معين عبد الحميد وسهير شناوي والمركز التربوي محمد طه والمربي سمير زابط.

كما وقدمت المستشارة سهير شناوي محاضرة قصيرة للخريجين الذين رفعوا بنجاحهم هذا اسم مدين عاليا لا بل اسم كفر مندا برمتها.
ادارة مدين الثانوية تشكر كافة معلمي مدين الثانوية على تكاتفهم وتقديمهم الافضل لكافة طلابنا وخريجينا حتى ما وصلوا الى هذا النجاح ونجاحات اخرى لا تحصى ولا تعد.































أضف تعليق:

التعليقات