كفرمندا: حفل تخرج طلاب التواسع في مدرسة المتنبي الاعدادية

اقامت مدرسة المتنبي الاعدادية بحفل تخريج طلاب التواسع الفوج الثامن عشر .. حيث أُقيم افطارًا جماعيًا في قاعة السلطان بإشراف كل من مركزة الطبقة كوثر عبد الغني ونائبي المدير المعلمة اسراء خطيب والاستاذ محمد حوش ...بدأ حفلنا بآيات كريمة من الذكر الحكيم تلاها الطالب صلاح قدح من الصف التاسع ج.

نائب المدير اسراء خطيب رحبت بالحضور الكريم حيث ألقت كلمة مدير المدرسة والتي عبرت فيها عن مدى افتخار مدرسة المتنبي بطلابها وطاقم معلميها ، وشكرت طاقم المعلمين على عملهم الدؤوب خلال العام الدراسي . 

المعلمة كوثر عبد الغني مركزة طبقة التواسع رحبت بالطلاب والمعلمين والذين زينوا الحفل بحضورهم ومشاركتهم الطيبة حيث تركوا بصمة طيبة في استقبالهم للطلاب .

اما الفقرة الثانية تخللها مدائح نبوية بأصوات شجية .. قدمها لنا كل من الشيخ موفق شاهين والاستاذ الفاضل طه ياسين وفرقته مشكورين جدًا على هذه الفقرة الرائعة .

وكان لا بد من مشاركة طلابنا المبدعين في فقرة متميزة جدا من طالبتنا مريم زعبي حيث اطربت اسماعنا بفقره غنائية مشتركة مع الاستاذ طه ياسين .
الطالب محسن منصور .. والطالبة غيداء عزام ألقوا كلمة الخريجين ورحبوا بالحضور الكرام .

وبعد تناول وجبة الافطار تم تكريم لجنة اولياء الامور المحلية السيد منير سمحات ، السيد ناصر زيدان ، السيد حسين طه والسيد عبد السلام حوراني على جهودهم الطيبة في المدرسة ، تلاها تكريم لمربي الصفوف التاسعة حيث قدمت باقات من الزهور لعلها تعبر عن تقدير كبير واحترام عظيم لمن رافقونا خلال العام .

وكان لا بد من فقرة تكريمية لطلابنا المتميزين في مسابقة القاسمي القطرية حيث نال كل من الطالب : محسن منصور ، احمد عبد الحليم ،رؤى قدح ومروة عبد الحليم على مراتب متقدمة في المسابقة .

ختامها مسك : في مسابقة شيقة وممتعة قدمتها نائب المدير المعلمة اسراء خطيب حيث تفاعل الطلاب وقد طغى على المكان جو من المرح والمنافسة في الاجابه على الاسئلة والحصول على جوائز .

ولا بد لنا من شكر خاص جدا لجميع من ساهم في انجاح هذا اليوم ورسم بسمة على وجوه طلابنا .. ونخص بالذكر جميع المعلمين المرافقين الذين لم يبخلوا بمد يد العون لانجاح حفلنا .

بارك الله فيكم .. ودمتم نبراسا يضاء في سماء مدرستنا .. المتنبي .

(تقرير وتصوير: مدرسة المتنبي) 





























أضف تعليق:

التعليقات

  • المدرسة كرست مجهود كبير للاحتفال بتخريج طلاب التواسع وضمت الى الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين في مسابقة الرياضيات القطرية، والجدير بالذكر ان الاعلان هذا لم يشرح الأمر بصورة جيدة ، فلم تذكر مراتب الطلاب المتفوقين فعلى سبيل المثال محسن منصور حصل على المرتبة الأولى والمدرسة لم تفتخر بهذا ويجب الاشارة الى تعظيم وتكبير حصول رؤى قدع على المرتبة الاولى في معرفة البلاد بينما محسن حصل على المرتبة الأولى في الرياضيات