سيارات "أودي" القادمة بتصميم جديد

تخطط شركة "أودي" الالمانية لتغيير تصاميم سياراتها التي ستطلقها مستقبلا، وذلك بعد تعاقدها مع مارك ليختي ليكون رئيس المصممين الجديد لديها.

وسيشرف ليختي على وضع تصاميم النسخ الجديدة من سيارات أودي، إذ سيعمل على جعل السيارات تظهر بمظهر أكثر جاذبية، ومن جهة أخرى سيقوم مهندسو الشركة بتقديم الدعم التقني اللازم لإضافة لمسة جديدة وجميلة على سيارات أودي.

وسيتم إدخال التصاميم الجديدة على سيارات أودي انطلاقا من النسخ التي ستطلقها الشركة العام المقبل، إذ سيتم إدخال تصميمات وتعديلات على النسخة الجديدة من A7، وفي عام 2018 ستطلق الشركة سلسلة جديدة من سيارات A6 التي بدورها ستشملها السياسة الجديد في التصميم.

وتركز أودي حاليا أبحاثها وجهودها لإنتاج الجيل الجديد بالكامل من A6 الذي سيتم إطلاقه عام 2017 كموديل 2018. وينتظر أن تحتوي النسخة الجديدة من A6 على صالون فاخر جدا بمواد وأكسسوارات أفخم وأفضل، وبتصميم جذاب حيث ستحصل على هيكل جديد وستجري إضافة ميزات جديدة إلى شاشات السيارة ستكون من الجيل الجديد وستعمل باللمس، كما سيتم تخفيض عدد الأزرار داخل السيارة إلى أدنى حد ممكن.

أما المحركات فأودي لم تشر الى أي تلميحات حولها، ولكن يتوقع أن تحتوي على محرك محدث من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر، ومحرك آخر ديزل بسعة 4.0 لتر من 8 أسطوانات "TDI".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت