مدرسة مدين الثانوية تواصل العزم على اجتياز القمة في عدد طلاب مستوى الـ 5 وحدات رياضيات

مدرسة مدين الثانوية عازمة على اجتياز القمة في عدد طلاب مستوى ال: 5 وحدات رياضيات.

وكخطوة اولى لاجتياز هذه القمة على المستوى القطري أقامت مدين الثانوية دورة تحضيرية خاصة لتحضير طلاب التواسع المتسجلين لصفوف العاشر في مدين لمستوى الخمس وحدات رياضيات حتى يدخلوا هذا المسار بثبات عند بداية السنه الدراسيه 2016-2017.

وقد شارك في الدوره 80 طالبا وطالبة من طلاب معدلات ال: 90 فما فوق وهذا العدد يعتبر سابقة ايجابيه.

وقام مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم بافتتاح الدورة هو والمربي حسان زيدان مشيرين الى شعار المدرسه "لا مستحيل امام الاراده" والى ضيف الافتتاح المربي مزهر عنان الذي اثبت تطبيقا هذا الشعار اذ تجاوز اعلى قمة من جبال الهيمالايا يمكن الوصول اليها على الدراجات الهوائية ليكون اول عربي واسرائيلي يقوم بذلك.

وتحدث المربي مزهر عنان عن مغامرته ولما فيها من عناصر تحدي ليؤثر على الطلاب اذ انهم مقدمين على فترة تحدي مفادها مرحلة تعليمية جديده وتَعَلُمْ رياضيات بمستوى الخمس وحدات وهو اعلى مستوى اذ يعتبر قمة.

كما وتم تكريم المربي مزهر عنان من قبل ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وذلك على تحديه جبال الهيمالايا وإنجازه في هذا الصدد.
كما وتحدث في الافتتاح المربي رايق زيدان مدير طبقة العاشر ومستشاري المدرسة معين عبد الحميد وسهير شناوي وكذلك مركز التفوق والرياضيات المربي طه عبد الحليم.

كما وحاضر في الدوره المربين طه عبد الحليم والمربية آلاء حوش والمربي فؤاد محمد.
الى الامام طلابنا الأعزاء وكلنا اماني لكم بالنجاح.





























أضف تعليق:

التعليقات