2017-02-17 21:00:10

جديد: تطبيق موقع بلدنا كوم متوفر الآن على هواتف جالاكسي وآيفون

يسرنا في بلدنا كوم أن نعلن لجمهور زوارنا الكرام عن اطلاق النسخة رقم 1 من تطبيق موقع بلدنا كوم لمستخدمي هواتف آيفون وجالاكسي. يأتي التطبيق بتصميم يمزج ما بين البساطة وما بين الجمالية لتسهيل استخدام التطبيق والإنتقال ما بين الزوايا والخدمات التي نوفرها.

ولكي نبقي زوارنا الكرام بتواصل دائم مع الأحداث والمستحدات المهمة قمنا ببرمجة الإشعارات لتصلك آخر أخبار كفرمندا العاجلة مباشرة، وكذلك الأخبار التي تستدعي اهتمامات زوارنا.



شركة بلدنا هايتك (مقرها كفرمندا) قامت ببرمجة التطبيق بشكل كامل بأحدث التقنيات المتوفرة، هو ضمن التطبيقات الأصلية او ما يسمى Native App بإستخدام لغات البرمجة جافا و Objective-c. 

مدير شركة بلدنا هايتك السيد مثقال زيدان قال: لقد كان هذا المشروع بمثابة تحدي جدي بالنسبة لنا، صممنا على أن نقدم تطبيق ببرمجة عالية المستوى والدقة والإلتزام بمعايير البرمجة العالمية وانهاء كل المراحل بقوانا الذاتية. لقد كسبنا التحدي وقمنا ببرمجة التطبيق بنسختين الأولى تعمل على نظام آندرويد والثانية على نظام ios. أخيرا أتقدم بالشكر الجزيل للسيد محمد زيدان المدير التقني في الشركة على مواكبته العمل منذ اللحظة الأولى.

 


لتحميل تطبيق بلدنا كوم - جالاكسي galaxy
اضغط هنا

 


لتحميل تطبيق بلدنا كوم - آيفون iphone
اضغط هنا

 

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت