كفرمندا: يوم تحضيري حافل لطلاب العواشر المتسجلين في مدرسة مدين الثانوية

في سابقة فريدة من نوعها دعت مدين الثانوية جميع طلاب العواشر (التواسع سابقا) المتسجلين في مدين الثانوية للمشاركة في لقاء تحضيري قبل افتتاح السنة الدراسية 2016-2017.

وقد شارك في اللقاء قرابة ال 220 طالب وطالبة ممن تسجلوا الى مدين الثانوية للتعلم في الصفوف العاشرة.

وشمل اللقاء كلمات فاعلة وشيقة لممثلي طلاب مدرسة المتنبي ولممثلي طلاب مدرسة ابن خلدون ولمدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم.
كما وشمل اللقاء فقرات فنية وتوجيهات من قبل مختصي مدين الثانوية.

وفي اللقاء نفسة تم تقسيم الطلاب على الصفوف والاختصاصات ليتعرف الطلاب على مربيهم ومعلمي الاختصاصات حيث قام المربين بفعاليات تعارف وتكتل وترابط بين الطلاب وايضا فعاليات لملائمة توقعات الطلاب والمربين.

وقد بادر مستشاري المدرسة المربي معين عبد الحميد والمربية سهير شناوي الى فكرة هذا اللقاء والى التخطيط لتنفيذه يساندهم طاقم الفعاليات الاجتماعية (المربي محمد عزام, محمود عبد الحليم وموفق زعبي ولفيف من معلمي مدين). ويعتبر هذا اللقاء تجديد وجزء من خطة معابر مدين الثانوي للطلاب الصاعين من التاسع الى العاشر ليخفف هذا اللقاء من توترات الطلاب وليزيل من تخوفاتهم ولمعالجة طلباتهم.

وقد تكلل اليوم بالنجاح الباهر من حيث مشاركة الطلاب ومن حيث التطبيقات والتنفيذ على ارض الواقع من معلمي مدين الذين لطالما ضحوا وسيظلوا مضحين وفاعلين من اجل الطلاب كافة.

كل الشكر والتقدير لكافة اهالينا وطلابنا على منحهم ايانا الثقة وكل الشكر والتقدير لكوادر مدين الثانوية التي لاتكل ولاتمل.
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

أضف تعليق:

التعليقات