كفرمندا: ادارة مدرسة مدين الثانوية تعقّب على نسبة النجاح في البجروت

كشفت وزارة التعليم، مساء اليوم الاثنين، ولأول مرة عن الصورة التربويّة للمدارس الثانوية في 260 سلطة محلية في البلاد. كما ونشرت الوزارة أيضًا قائمة نسبة النجاح في البجروت في مختلف السلطات المحلية، العربية واليهودية، حيث حصلت كفرمندا بنسبة 60% .

وفي وفي حديث لنا مع مدير مدين الثانوية المربي سليمان عبد الحليم ذكر ان هذه النتيجة تعتبر مرضية ونحن عازمون على رفعها قدر المستطاع في وسط فوج الثاني عشر الحالي والافواج القادمة.

كما ويبارك مدير مدين الثانوية هذه النتائج لكافة أهالينا وطلابنا ومعلمينا.

وبهذه المناسبة أبدى سليمان عبد الحليم مدير مدين الثانوية شكره العميق للمجلس المحلي برئيسه السيد طه فوزي زيدان ولمدير قسم المعارف السيد جمال طه والمفتش المدرسة د.هاني كريدين ولجنة اولياء امور الطلاب على الدعم والارشاد والتوجيهات والمتابعة التي حظيت بِه المدرسة وما زالت تحظى به .

واختتم حديثه قائلا:" اما عن نسبة البجروت في السنة السابقة، اشير الى انني كمدير مدين الثانوية فقد استلمتُ ادارة المدرسة في تاريخ 15.8.2015 وكانت نسبة البجروت في حينها 55%، في دورنا كإدارة وهيئة تدريسية وبتظافر جهود الطلاب استطعنا وبحمد الله تعديل النتيجة الى 60% بعد تجاوز الطلاب امتحانات البجروت في شتاء 2016، اما نسبة البجروت للسنة السابقة, فكانت 66% وهذه النسبة تشرفنا ونحن نؤمن ان الحدود هي السماء وان شاء الله لن نؤلي جهدا في الرفع من نسبة البجروت لمدين الثانوية ". 

أضف تعليق:

التعليقات