كفرمندا: مدرسة مدين الثانوية تستقبل طلابها في عامهم الدراسي الجديد 2016/2017

بأجواء مفعمة بالخير والمحبة اقامت مدرسة مدين الثانوية حفلًا راقيا لاستقبال طلاب المدرسة في اليوم الأول لهذا العام الدراسي، ليكون بذلك يوما مرموقا وفاتتحة خير على الجميع وانطلاقة بعزم وايمان بشعار مدين الثانوية ان لا مستحيل امام الارادة.

وقد استقبل المعلمين ومجلس الطلاب في المدرسة كافة الطلاب بالبسمة وبتوزيع هدية مدين الثانوية على كل طالب وطالبة دون استثناء.

وقد تجمّع طلاب المدرسة في مدرجها وترتّبوا فيه برفقة مربيهم وسائر المعلمين. وفي البداية رحب مركز الفعاليات الاجتماعية المربي القدير محمد عزام بالحضور الكريم من معلمين واهالي وطلاب وليقدم الطالبة القيادية القديرة فاطمة زيدان من الصف العاشر لتتولى عرافة الاحتفال حيث ابدعت فعلا في ادارة فقرات الاحتفال التي شملت:

- قراءة عطرة من الذكر الحكيم قدمها المربي والشيخ الفاضل فتحي زيدان.

- كلمة مدير مدرسة مدين الثانوي المربي سليمان عبد الحليم الذي هنئ جميع المعلمين والطلاب بمناسبة حلول السنة الدراسية الجديدة. كما ورحب المربي سليمان عبد الحليم بوفد رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان الذي زار المدرسة اثناء سير الاحتفال وشكر دور المجلس المحلي باقسامه في تقديم مركبة العمل التربوي والتعليمي في مدين الثانوية ليشدد على تضحية مدير قسم المعارف المربي جمال طه في ذلك والى سائر مدراء الاقسام.

كما ورحب في مفتش المدرسة د. هاني كريدين واثنى على جهوده التي اتت خيرا كبيرا وتحصيلا مرضيا في صفوف طلابنا. واشد ايضا في دور لجنة الاباء في مدرسة مدين حيث لها الدور الكبير الكبير ومنقطع النظير في التحول الحاصل في مدين الثانوية. مشيرا الى انجازات مدين الثانوية ومدى اهتمامها في الطالب وكذلك الى الاهداف المشتركة فيما بين المعلم والطالب.

كما واشاد المربي سليمان عبد الحليم مدير مدين الثانوية بتميز طلاب مدين الثانوية من ابداع وفكر وتعليم واخلاق ليشيد بدور المعلمين في تنمية هذه الصفات عند الطلاب ليتوسع في تميز الهيئة التدريسية في مدين الثانوية كهيئة خبيرة ملمة منتمية ومخلصة في العمل لا تمل ولا تكل. وفي النهاية تمنى مدير المدرسة التوفيق والنجاح لكافة المعلمين والطلاب.

- كلمة رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان حيث هنئ المعلمين والطلاب بحلول السنة الدراسية الجديدة واعدا اياهم بدعمه اياهم واستمرار المجلس المحلي في تقديم الافضل للمدارس كافة من تهيئة ظروف مثالية تتيح النجاح امام المعلم والطالب على حد سواء. كما واشاد رئيس المجلس المحلي بدور المعلم في تربية الابناء وتعليمهم لانشاء مجتمع راق متعلم ومثقف.

- تكريم رئيس المجلس المحلي المهندس طه طه وادارة المدرسة الرياضي القدير والدراج العالمي احمد زيدان الذي اثبت ان لامستحيل امام الارادة والذي رفع بدوره من اسم كفر مندا عاليا والوسط العربي.

- تكريم رئيس المجلس المحلي المهندس طه طه وادارة المدرسة للطالب ادهم طه بمناسبة حصوله على المرتبة الثانية في مهرجان الغناء من قبل المجلس المحلي والمركز الجماهيري.

- كلمة رئيس مجلس الطلاب الطالب القيادي والقدير فرات خطيب الذي ارتجل في كلمته لبهر الجميع ورسالته كان بمفادها ان تعلم ايها الطالب وان أقدم وتحدى لتصل الى ابعد الحدود.

كما وشكر باسمه وباسم كافة الطلاب ادارة المدرسة والمعلمين على عطائهم وعلى تقديمهم الافضل للطلاب.
- فقرة غناء راقي وملتزم من تقديم الطالبتين القياديتين مريم زعبي ورانيا زيدان.

- فقرة عزف على العود من تقديم الطلاب القيادي محمد قدح.

- فقرة تمثيل فكاهي ونقدي من تقديم الطلاب القيادي ادهم طه.

ولايسعنا في هذا المقام الا ان نتقدم مرة اخرى بافضل التماني والتبريكات لطلاب مدين الثانوية ولسائر طلاب القرية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد متمنين لهم دوام التقدم والنجاح والصحة والعافية.

أضف تعليق:

التعليقات