مدرسة أفاق الثانوية تنظم أمسية لطلاب العواشر وأهاليهم

نظمت مدرسة آفاق الثانويّة مساء يوم الاثنين الموافق 2016-9-5 لقاء جمع طلاب صفوف العواشر 1+2+3 وأهاليهم والمعلمين، وذلك ليتسنى لأهالي الطلاب التعرف على المدرسة، على طاقم المعلمين، على الاختصاصات التي التحق بها أبناؤهم، وشهادة البجروت. وكذلك حضور أمسية ثقافية مع أبنائهم وان يعايشوا حياة المدرسة ويكونوا دائما شركاء، لهم مكانتهم وقراراتهم الهادفة .

بعد الاستقبال والجولة في مرافق المدرسة، تجمّع الحضور في القاعة لحضور فقرات الامسية، حيث تولّت عرافة الاحتفال الطالبة سلام قدح، والتي بدورها أبدعت في الترحيب بمن يستحق الترحيب، بأهالي طلابنا الأكارم، بعد ذلك قدّمت الطالب محمد زياد ليتلو على مسامعنا آيات عطرة من الذكر الحكيم.

ثمّ دعت مدير المدرسة الاستاذ طارق قدح ليلقي كلمته، فبعد التأهيل والترحيب قام الأستاذ طارق بالتطرق لبعض الموضوعات الهامّة بالنسبة للطّلاب والأهالي حيث عرض عدة قصص وحوادث في مجال التنمية البشرية، تساهم برفع الدافعية والتميّز لدى الطلاب. وشدّد على أهميّة العمل المشترك من أجل انجاز مهام بطريقة انجح وانجع , كما واشار إلى دور الاهل في دعم وصقل شخصيّة ابنائهم وأكّد على ضرورة وأهميّة التواصل بين الاباء والابناء عن طريق الاصغاء للأبناء وعدم تجاهل مشاعرهم وتفهمهم وإيعابهم بشكل سليم يعود عليهم بالفائدة .









































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت