كفرمندا: تدشين ملعب مدرسة البطوف الابتدائية بعد انتهاء اعمال الترميم والصيانة

نظمت مدرسة البطوف الابتدائية في كفر مندا, حفل لتدشين ملعب المدرسة بحلته الجديدة, حيث انهى المجلس المحلي اعمال ترميم وصيانة الملعب وتغطية المدرج, وذلك بحضور السادة رئيس المجلس طه زيدان, محاسب المجلس عدنان حلومي, مدير قسم المعارف جمال طه, مركز المدارس الابتدائية احمد سعيد زيدان, مهندس المجلس عادل قدح, مساعد رئيس المجلس محمد حسن طه, المسؤول في قسم الهندسة محمد اسعد زيدان.

مديرة المدرسة المربية خديجة زيدان رحبت بجميع الحضور وشكرت ادارة المجلس على جهودها في ترميم وصيانة المدرسة والملعب الخاص بها, وأملت بأن تنتقل المدرسة بأسرع وقت ممكن الى بناية جديدة وحديثة.

الطالب محمد عبد الغني القى كلمة باسم طلاب المدرسة, حيث اعرب عن سرور الطلاب برؤية الملعب بحلته الجديدة, و شكر باسم الطلاب والهيئة التدريسية ادارة المجلس المحلي على العمل الدؤوب لتحسين الجو التعليمي بالمدرسة.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان اكد ان المجلس المحلي يسعى دائماً لتقديم افضل الخدمات للمدارس والمؤسسات التعليمية من اجل رفع التحصيل العلمي في القرية, وذكر انه سيتم نقل مدرسة البطوف الى مبنى جديد والمجلس المحلي يعمل بكل طاقاته من اجل تحقيق هذا الهدف.

مدير قسم المعارف السيد جمال طه هنأ الاهالي والطلاب والهيئة التدريسية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وتمنى بأن تكون سنة مثمرة بالنجاح والتألق , كما شكر ادارة المجلس وقسم الهندسة وقسم المحاسبة على دورهم وجهودهم في ترميم وصيانة المدارس, وتحدث عن العمل الجاد لقسم المعارف من اجل توفير مبنى جديد للمدرسة, وتوقع بإتمام العمل بالمشروع خلال العام 2018.

محاسب المجلس السيد عدنان حلومي ذكر ان ظروف مبنى مدرسة البطوف قديمة جداً ولا تملك ساحات, وذكر ان قسم المحاسبة خصص للمدرسة ميزانيات اكثر من المدارس الاخرى لانها بحاجة لترميمات كبيرة, وأمل بتوفير قطعة ارض من اجل المباشرة في بناء مبنى جديد للمدرسة, واثنى على عمل ادارة ومعلمي المدرسة.

مساعد رئيس المجلس المحلي المربي محمد حسن طه اعرب عن فخره واعتزازه بعمله معلماً في مدرسة البطوف لمدة 27 عاماً, وتحدث عن تاريخ المدرسة خلال الاعوام السابقة , واعرب عن اعتزازه بادارة ومعلمي وطلاب المدرسة, والتزم امام الجميع بمتابعة قضية بناء بناية جديدة للمدرسة.
المسؤول في قسم الهندسة السيد محمد اسعد زيدان تحدث عن ذكرياته كطالب في مدرسة البطوف, واشار ان المبنى غير ملائم, وبالرغم من ذلك فالمدرسة متفوقة بإدارتها ومعلميها وطلابها, وتحدث عن عمل المجلس المحلي من اجل انشاء بناية جديدة للمدرسة.

معلم التربية البدنية في المدرسة المربي محمد عبد الله طه شكر ادارة المدرسة وادارة المجلس المحلي على تحسين ظروف الملعب, حيث يساهم هذا المشروع بتسهيل اجراء حصص التربية البدنية و تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.
وفي الختام قدم عدد من طلاب عرض كرة قدم, وشاركهم رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق.












































































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية

اوو مدرسة البطوف مطورة
وحدة - كفر

1 .


منورين كل المدرسه
مرام دراغمه - كر مندا

2 .

الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت