مدرسة ابن خلدون الاعدادية في كفرمندا تحتفل بعيد الأضحى المبارك

طلاب مدرسة ابن خلدون الإعدادية – كفر مند ا يَنْعَمون بنفحات إيمانيّة في احتفال عيد الأضحى المبارك .

بأجواء ملؤها الفرح والسرور , نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعدادية احتفالًا مهيبًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وموسم الحج،حضره جميع طلاب المدرسة،معلميها وعامليها .

استُقْبِلَ طلاب المدرسة والحضور الكريم في ساحة مدرجها فتجمعوا هناك , وبوجوه مستبشرة استُهِلَّ برنامج الاحتفال بترحيب من عريفيْه وهما الطالبيْن :
يزن معين عبدالحميد من الصف الثامن ( 7 ) وكيان زهير مراد من الصف التاسع (6 ) وليبارك الله هذا الحفل الكريم دُعيت الطالبة رؤى حسن عيساوي لتلاوة عطرة من الذّكر الحكيم حيث أبدعت في تنغيمها وتجويدها لآيات الله المختارة.

وبعدها اعتلى مدير المدرسة الاستاذ محمد فهد زيادنة المنصة ليقول كلماته في مثل هذا اليوم , فَرحّب بالحضور من طلاب ومعلمين وضيوف وهَنَّأَهم بهذه المناسبة المباركة وتمنّى عودة سالمة لحجاج بيت الله الحرام . وَحَثَّ طلاب المدرسة على قضاء عطلة عيد سعيدة وآمنة، ثمّ شكر بدوره كل من قام على إنجاح هذه الفعالية الدينيّة والتربويّة من مركزين ومعلّمين وخَصَّ بالشكر مُرَكِّزي الفعاليات الاجتماعية – المعلمة شفاء بياطرة والأستاذ محمد مراد والأستاذ زياد زيّاد , وكذلك الأستاذ محمد سرحان معلّم موضوع الدين الاسلامي وعلومه , والاستاذ نسيم عبدالحليم في التحضير لهذا الاحتفال .

وبعده دخلت جوقة المدرسة بقيادة الأستاذ الفنان زياد زيّاد لينشدوا أنشودة عيد الأضحى وأنشودة المدرسة " ابن خلدون ما أحلاكي " . فأدخل البهجة والفرح في قلوب الحاضرين .

ثمّ تلاهم الأستاذ محمد سرحان وشرح عن مناسك الحج وشعائره فقام الأستاذ نسيم عبد الحليم وبرفقة بعض الطّلاب بتمثيل هذه المناسك وآدائها أمام الحضور .

مسك ختام الحفل كان مع مدائح نبوية وأناشيد دينيّة تحمل نفحات إيمانيه بصوت الأخ الفنان فارس شاهين يرافقه على آلة الأورغ الأخ حسام عيساوي , أسعدت أفئدة الحاضرين وأطربت اذان السامعين .























تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت