معلمي وطلاب مدرسة المتنبي كفرمندا في زياره لمدرسة شاكيد كريات حاييم

(تقرير وتصوير: مدرسة المتنبي) 

كما عهدنا مدرستنا المتنبي في الصداره وادراك هيئتها لامور الحياه والبحث لطلابها عن افضل اسس الحياه كي يعيشو بمحبه وسلام ,اليوم وضمن لقاءاتنا مع مدرسة شاكيد كريات حاييم وضمن مشروع الحياه المشتركه الذي ابتدءناه من السنه السابقه باشراف المعلمه غاليه مندلاوي بدانا لقائنا بجلسةٍ ذات فحوى قيم وهو لقاءاتنا السابقه والقادمه ,وقد حضر الجلسه كل من مدير المدرسه المحترم محمد جنداوي وكذلك مديرة مدرسة شاكيد ميخال وكذلك قسم من معلمي مدرسة شاكيد ومعلمينا وطلابنا الاعزاء .

وقد قام الاستاذ محمد جنداوي بالقاء كلمته لطلاب المدرسه والمعلمين شاكرا اياهم على هذا الاهتمام,وبعد ذلك تم تمرير حصص تعليميه من قبل معلمينا وطلابنا بجداره ,فقد قام الاستاذ ظاهر عيادات مع طلاب משצים بتمرير درس شيق بمعرفة البلاد ,وكذلك الاستاذ صالح زعبي قد قام بتمرير ابحاث فلكيه رائعه وايضا مصطحبا طلابا متفوقين في علم الفلك ,اذ اضفى على كلا الطرفين سعاده وتالق فيما انجزو من عمل رائع ومتقن وذو قيمه اخلاقيه عاليه جدا .

فالسّعادة ليست حالة يجب الوصول إليها، ولكنّها سلوك يجب اتّباعه، فإذا أردت أن تكون سعيداً، وأن تجعل الحياة سهلةً، فحاول أن تستمتع بكلّ الأمور حتّى أصعبها .

فللقاءاتنا القوّة العلاجيّة الرائعة؛ فهي تُخفف من ضغوط الحياة اليوميّة والخلافات السياسيه، وتأخذك إلى الرّاحة والسّعادة. لا يوجد ما هو أكثر قوّةً وأماناً لمواجهة طوارئ الحياة من الحقيقة المُجرّدة واظهار حقيقة واجب الحياه المشتركه التي نسعى اليها جاهدين. . من حقّ الحياة علينا فنحن في المتنبي نؤمن بالاستقامة قبل أن نبدأ العمل الدؤوب الذي يحمل باحشائه اسمى العبر الا وهي" معا نعيش وسنبقى معا".






















تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت