كفرمندا: مدرسة مدين الثانوية تنظم إجتماع هادف لأهالي الطلاب

نظمت مدين الثانوية اجتماع اهالي مهيب لأهالي طلاب طبقة العاشر ومن ثم اجتماعات صفية لكافة أهالي طلاب مدين.

وقد هدفت الاجتماعات الصفية الى:
- اطلاع كافة أهالي الطلاب على جدول الامتحانات النصف فصلية التي ستبدأ في 10.10.2016.
- اطلاع اهالي طلاب طبقة العاشر على الخطة الثلاثية لتقدم الطلاب الى امتحانات البجروت.
- اطلاع اهالي طلاب العاشر بتوسع على اختصاصات ابنائهم.
- اطلاع اهالي طبقة الحادي عشر والثاني عشر على خطة تقدم الطلاب لامتحانات البجروت في الشتاء القريب وفي المواعيد الاخرى لغاية تخرجهم من المدرسة.
- انتخاب لجان اولياء امور طلاب صفية.

وقد تولت الطالبة القيادية نور عامر من الصف العاشر الكترونيكا ادارة فقرات الاجتماع الخاص مع اهالي طلاب العاشر. وفعلا ابدعت في تقديمها الفقرات والتعقيب عليها.

في البداية قام الطالب محمد علي حوشان من الحادي عشر بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم.

وقام مستشار المدرسة المربي معين عبد الحميد بكشف الاهالي على مشروع مستقبلي الذي تنتهجه المدرسة في وسط الابناء بصورة ممنهجه في طبقة العاشر.

كما وتحدث مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم عن اهمية العلم والتعلم واهمية تواصل الاهل مع المدرسة مشيدا بنجاح طلاب مدين الثانوية ونجاحات المدرسة وتميزها في كافة المجالات. كما واثنى على منح الاهالي ثقتهم للمدرسة حيث تترجمت هذه الثقة في تسجيلهم الابناء للتعلم في مدين الثانوية.

اما رئيس لجنة الاباء د. رائد فتحي زيدان فقد تحدث عن تعاون لجنة الاباء بقيادته مع ادارة المدرسة في تنفيذ مشاريع تربوية وفي متابعة الابناء عن كثب مشيرا الى جهود ادارة المدرسة وتعاونها مع الاباء على مدار السنة الماضية. كما واوصى كافة الاباء بالتواصل مع المدرسة مما يساهم ذلك في تحسين سلوك وتحصيل الطلاب.

وقام الطلاب محمد حاج ومحمد قدح بتقديم فقرة فنية للترويح عن النفوس. وفعلا ابدع الطالبين المذكورين في ابراز موهبتهم الموسيقية في العزف الثنائي والفرداني على العود.

وفي نهاية الاجتماعات الصفية تجمعت اللجان الصفية لانتخاب لجنة اولياء مدرسية حيث ادار هذه الفقرة كل من المربين موفق زعبي ومحمود حواشنة ومحمد حسين مراد وقد تمخضت الانتخابات النتائج التالية:
- انتخاب د. رائد فتحي زيدان رئيسا للجنة اولياء امور الطلاب.
- انتخاب أعضاء اللجنة وهم: جمانة زيدان, فتحية عبد الحليم, زياد مراد, ابراهيم ابو الهيجا, سهيل زيدان, ياسمين عبد الحليم, موسى زعرورة وحسام يونس خلايلة.

ادارة مدين الثانوية تشكر كافة اهالي مدين الثانوية على حضورهم المدرسة ومشاركتهم الفعالة في اجتماعات اليوم وكذلك على منحهم الثقة لادارة مدين وهيئتها التدريسية.

وفي النهاية لا يسعنا الا ان نبارك كافة مجريات هذا اللقاء باهالينا وان نبارك ايضا لرئيس واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب المنتخبة ونقول لكم اننا نعتز ونفتخر بكم, انتم شركائنا ومحور العمل والعطاء في المدرسة.

أضف تعليق:

التعليقات