2016-10-28 16:14:32

رحيل الموسيقار اللبناني ملحم بركات

بعد أن نفت وسائل إعلام لبنانية نبأ وفاة الفنان ملحم بركات عادت لتؤكد خبر مفارقته الحياة في مستشفى "أوتيل ديو" التي يتلقى فيها العلاج على إثر تدهور حالته الصحية.

توفي الموسيقار اللبناني عن عمر يناهز 71 عاما يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن أقام بالمستشفى عدة أسابيع بسبب تدهور حالته الصحية.

وقد اجتاح خبر وفاة بركات مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس، حيث نعاه الكثيرون ما دفع نجله للكشف عن أن "الموسيقار تدهورت حاله بالأمس لكنها عادت واستقرت اليوم" مضيفا "والدي بخير وهو موجود في غرفته في المستشفى، لكن حاله كحال أي مريض يتحسن يوماً وينتكس يوماً آخر". وتابع قائلا " نتحلى بالصبر والايمان وأدعو اللبنانيين إلى الدعاء لوالدي والخروج من مستنقع الشائعات التي باتت تؤثر سلباً على صحة الموسيقار".

وهذه هي المرة الثانية التي ينتشر فيها خبر وفاة ملحم بركات غير أنها المرة الأولى التي يقع فيها عدد كبير من الصحفيين والفنانين في فخ الشائعات، حيث قام عدد كبير منهم بنعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما سارع آخرون لنفي خبر الوفاة والدعاء للموسيقار الكبير بالشفاء العاجل من الأزمة الصحية التي ألزمته البقاء في المستشفى.

يذكر أن ملحم بركات من مواليد 15 أغسطس/آب 1945، وهو من بلدة كفرشيما، وتزوج مرتين، الأولى من السيدة رندا عازار وأنجب منها أولاده مجد ووعد وغنوة، والمرة الثانية من الفنانة مي حريري، وهي أم ابنه ملحم جنيور.

وحققت أغاني وألحان ملحم بركات نجاحات في لبنان والعالم العربي كان أبرزها "حمامة بيضا" و"ولا مرة" و"على بابي واقف قمرين" كما حققت آخر أعماله نجاحات كبيرة من بينها أغنية قدمها لماجدة الرومي بعنوان "اعتزلت الغرام" وأخرى لكارول صقر بعنوان "يا حبيبي تصبّح فيي".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت