برشلونة يستعد لتقديم عقد "أبدي" لميسي

نشر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن سعي فريق برشلونة لكرة القدم، لتجديد عقد ليونيل ميسي، والحيلولة دون خروجه من النادي الذي احتضنه لسنوات.

وقال الموقع في تقريره، إن برشلونة على استعداد لبدء المحادثات مع ميسي حول إبرام عقد جديد، من المرجح أن يتيح له فرصة البقاء في "الكامب نو" مدى الحياة. وعلى الرغم من أن هذه الصفقة ستدخل حيز التنفيذ سنة 2018، فإن النادي يخطط لمناقشة بنود العقد الجديد بعد مباراة "الكلاسيكو" القادم ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، أي يوم السبت المقبل.

وأشار الموقع إلى أنه وفقا لما نشرته مصادر الأخبار الرياضية الإسبانية، فإن رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، قد اتصل بوالد ميسي، الذي يعتبر وكيل أعماله، وأعلمه برغبة النادي في تقديم "عقد أبدي" لنجله.

وذكر الموقع أن هناك شائعات متداولة حول احتمال مغادرة ميسي للكامب نو، على الرغم من العرض المغري الذي اقترح عليه. فاللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 29 ربيعا، ما زال يطارده هاجس الانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية وعلى وجه الخصوص، نادي مانشستر سيتي والمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد الموقع أن لاعب الصف الأول والمدرب غوارديولا قد تشاطرا سويا لحظات النصر في النادي الكتالوني وحصدا مجموعة من الألقاب بما في ذلك الفوز بلقبين في دوري أبطال أوروبا. وعموما، فإن هذا التاريخ الحافل علاوة على موارد مانشستر سيتي المالية الضخمة، من شأنها أن تجعل هذا النادي من بين الفرق القليلة التي تستطيع تحمل تكلفة أجر ميسي.

وقد قدم هذا النادي لميسي عرضا سخيا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني.

ونقل الموقع أنه على الرغم من حظوظ مانشستر الكبيرة لضم هذا اللاعب، فإن غوارديولا قد صرح مؤخرا بأنه "يظن أن ميسي سينهي مسيرته الكروية مع نادي برشلونة".

وأشاد الموقع بالدور الذي يضطلع به ميسي في النادي الكتالوني باعتباره نجما ساطعا ضمن لاعبي الصف الأول. فعلى الرغم من امتلاك برشلونة لاعبين متألقين في خط الهجوم، كنيمار ولويس سواريز، فإن لميسي الريادة في قيادة الفريق دائما نحو النصر في كل موسم.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت