تويتر تتيح خاصية البث المباشر من داخل التطبيق

أتاح موقع التدوين المصغر 'تويتر'، إمكانية البث المباشر من خلال تطبيقها على أندرويد وآي أو إس، دون الحاجة إلى التطبيق المملوك للشركة 'بريسكوب'.

وكانت الشركة قد صرحت في تدوينة تمّ نشرها على الموقع الرسمي، بأنّها ضمّنت إمكانية البث المباشر للفيديو من داخل التطبيق، إذ يمكن للمستخدم بدء عملية البث المباشر بسهولة تامة.

وقالت الشركة إنّه يمكن لجميع المستخدمين إرسال أو إعادة إرسال التغريدات، بالإضافة إلى خدمة البث المباشر في التطبيق نفسه، كما بإمكان المشاركين التعليق على الفيديو، وإرسال الإعجابات والتمتع بكافة المميزات الجديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لمنصة بريسكوب، 'لقد بدأنا بريسكوب لأننا رغبنا في إعطاء الناس قدرة كبيرة من أجل مشاركة الفيديوهات المباشرة مع الجمهور، ويعتبر جلب هذه الإمكانية إلى تطبيق تويتر خطوة هامة، لأنّها تجلب قدرة كبيرة لمئات الملايين من الذين يستخدمون تويتر'.

وحتى الآن، لا توجد معلومات دقيقة حول نسبة الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق بريسكوب، ولكن من الواضح أن الحاجة إليه انتهت فعليًّا، مع توافر البث المباشر من التطبيق نفسه، دون اللجوء إلى تطبيق آخر.

وكانت تويتر قد اشتغلت في العام الماضي على تعزيز المحتوى المباشر، وذلك من خلال السماح للأشخاص بإمكانية مشاهدة الأحداث الرياضية، بشكل مباشر، ومساعدة الأشخاص على المشاركة الفورية لتجاربهم مع الأصدقاء والعائلة.

والخدمة الجديدة تسعى إلى التبسيط، بحسب الرئيس التنفيذي لموقع تويتر، جاك دورسي، وذلك ضمن استراتيجية لزيادة أعداد المستخدمين.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت