مجلس كفر مندا المحلي: الامطار نعمة فلنحافظ على الا تتحول الى نقمة

وصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن مجلس كفر مندا المحلي، جاء فيه: قام رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان بمرافقة طاقم من الموظفين بمعاينة الاماكن التي تعاني منذ سنوات عديدة وجرى فيها انسداد شبكة تصريف مياه الامطار وشبكة مياه الصرف الصحي وبفضل الجهود الجبارة تم التغلب على جميع الصعوبات واعطى تعليماته بفتح الانسدادات وتم تشكيل طواقم خاصة ومهنية لتنظيف وفتح شبكات تصريف المياه والصرف الصحي.

وهنا تجدر الاشارة ان المجلس المحلي قام وقبيل موسم الامطار بجميع اعمال الصيانة المطلوبة لضمان تصريف مياه الامطار دون اية معوقات بما يضمن سرعة تصريف المياه وعدم تجمعها او تسربها لمنازل المواطنين.

وفي حين شلت الحركة في العديد من البلدات العربية واليهودية وتحولت مياه الامطار من نعمة الى نقمة حيث تم اخلاء بيوت واحياء كاملة وتعطيل الحركة ومنع الطلاب من الذهاب الى مدارسهم والعمال الى اماكن عملهم، الا اننا في كفرمندا وبحمد الله استطعنا التغلب على جميع المشاكل وحلها دون أي معوقات تذكر، وطواقم المجلس المحلي تقوم بمعالجة كل طارئ وكل شكوى على مدار الساعة.

واتضح ان معظم الانسدادات والمشاكل حدثت بسبب توصيل مصارف مياه الامطار من ساحات المنازل بشبكة الصرف الصحي . حيث لم يعد بمقدور شبكة الصرف الصحي استيعاب كميات الامطار.

ومن هنا فإننا نناشد المواطنين بعدم توصيل مياه الامطار بشبكة الصرف الصحي ويجب فصل مصارف مياه الامطار الطاهرة والنظيفة عن شبكة الصرف الصحي حيث ان هذا الامر يسبب انسدادات وفيضانا في الشبكة ويضر بأصحاب البيوت وبالمصلحة العامة.

كما نتوجه لأهالي القرية بالتحلي بالصبر والطمأنينة بعد هطول امطار الغيث والبركة فطواقم المجلس المحلي تعمل دون كلل لحل كل اشكالية ويمكن للجميع الاتصال في الحالات الطارئة والعادية على الارقام التالية:

قسم الهندسة - محمد اسعد 0546724012
قسم الصحة – توفيق شناوي 0528724060
قسم الصيانة – نواف عمر عبد الحليم 0545436491
جمال عالم  - 0526674696

وفقنا الله لما فيه الخير لبلدنا

 

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية

رئيسنا واقطعععع
زيدانيه واقطع - كفر مندا

1 .

الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت