طلاب مدرسة شاكيد كريات حاييم يزورون مدرسة المتنبي في كفرمندا

تقرير وتصوير: مدرسة المتنبي | لقاء من اجل حياه مشتركة لقاء يهود عرب في مدرسة المتنبي معا نحيا و بهذه اللقاءات نستمر,قاموا بزيارتنا اليوم طلاب مدرسة شاكيد ,وقسم من معلمي اللغه العربيه في مدرستهم, وميخال شملا مديرة مدرسة شاكيد.

اليوم ومن بدايته بدأنا يومنا بكلمه ترحيبيه من مدير المدرسه الاستاذ محمد جنداوي ,بعد ذلك كلمه ترحيبيه من الطالب امين عبد الحليم باللغه العبريه,وبعد ذلك ابتدانا فعالياتنا بفعالية مقدمة من مدرسة شاكيد كريات حاييم تشرح عن عيد "حانوكا" الانوارعن العادات والمعنى لهذا العيد من معلمات مدرسة شاكيد الذين يدرسو اللغه العربيه بالمدرسه, وكذلك قامو طلاب مدرسة شاكيد بتوزيع "السفغنيوت"وهو احد الماكولات المعروفه لهذا العيد على الطلاب وكذلك على المعلمين والتي قامو باحضارها معهم ليقوموا بتقديمها لمدرستنا .

بعد ذلك قامت مركزة التربية الاجتماعية غالية مندلاوي بتمرير عدة فعاليات هادفة لاظهار النور الذي بداخل كل طالب وطالبة,النور الذي انعم الله علينا به , ومعنى ذلك وانعكاسه باعمالنا من عطاء وتسامح ومحبة, حاكينا الانسان بداخل كل شخص كيف له ان يؤثر بمجتمعه, وكيف لنا بالتكاتف والتعاون ان نصنع المستحيل. بعد تمرير الفعاليات قدمنا لضيوفنا اكلات شعبية تميزنا كشعب, هناك المشترك وهناك المختلف بيننا, لكن رغم ذلك علينا ان نعيش معا,وكيف لهذا الامر الذي يجعل الحياه افضل وبسعاده وبسلام.









































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت